جيرلان GUERLAIN تفتتح متجر لها في هارفي نيكولز دبي

افتتحت علامة جيرلان  GUERLAIN العريقة متجرًا لها في دبي وتحديدًا في محلات هارفي نيكولز  Harvey Nichols ، مول الإمارات.

ولقد قيل إنّ عطور “جيرلان” Guerlain تتمتّع جميعها بشيءٍ مشترك، سواء شخصيّة قويّة، أو تركيبة موجزة، أو قارورة مذهلة يشبه جمالها عملاً فنيّاً، أو حتّى خصائص وافرة لبعض المواد الخام الأكثر سموّاً في العالم.

والنتيجة هي مجموعة واسعة من العطور – 110 ابتكار عطريّ بالإجمال – متوافرة ضمن مكتبة عطور مصنّفة وفق العائلات العطريّة الأربعة المهمّة الغنيّة برائحة الأزهار والحمضيّة والشرقيّة والغنيّة برائحة الأخشاب، تتعقّب كلّ فصل في تاريخ صناعة العطور الفرنسيّة.

اكتشف عطرك المميّز باستخدام أداة Guerlain الرقميّة

مرحة ومتخصّصة، تساعدكم أداة الاستشارة الرقميّة الجديدة من “جيرلان” Guerlain على ابتكار نمطكم العطريّ الخاصّ وإيجاد عطركم المميّز. وفي النهاية، ستحصلون على فرصة وضع العطر الذي تختارونه في واحدة من القوارير الملوّنة الحصريّة بتصميم النحل، والمتوافرة فقط في بوتيك”جيرلان” Guerlain. تمّ تصميم “قارورة النحل” من “جيرلان” Guerlain في البداية في عام 1853 وتُعتبر جزءاً من تاريخ “جيرلان” Guerlain الثمين، وهي متوفّرة الآن وقابلة لإعادة التعبئة بشكل غير محدود ممّا يشكّل مزيجاً مثاليّاً من الترف والاستدامة.

وللحصول على استشارة عطريّة حصريّة، يمكنكم أن تجرّبوا تشخيصنا الرقمي مع مستشعرات المشاعر. لا تحتاجون سوى لثلاث دقائق للاطّلاع على عطر “جيرلان” Guerlain الذي يبرز أقوى أحاسيس السعادة في داخلكم. يكفي التوجّه إلى إحدى البوتيكات، وتسجيل الدخول إلى تطبيق Mindscent ووضع قبّعة الأعصاب.

تبدو القبعة مثل زوج من سماعات الرأس، لكنّ مستشعراتها تقيس المشاعر والبهجة. ثم سوف تجرون اختباراً أعمى للعائلات الأربع العطريّة المنعشة والغنيّة برائحة الأزهار والشرقيّة والغنيّة برائحة الأخشاب، بالتزامن مع الإجابة على أسئلة والنظر إلى مجموعة من الصور الملهمة. أخيراً ومن دون الاطّلاع على الأسماء، سوف تتنشقون ثلاثة عطور من “جيرلان” Guerlain يختارها تطبيق Mindscent. وفي النهاية وبصورة تستطيعون مشاركتها عبر البريد الإلكتروني أو قنوات التواصل الاجتماعي، يظهر توافق العطور المثالي على منصّة خاصّة إلى جانب عطرَين بديلَين.

Previous post

adidas تكشف عن Predator 20 Mutator بتقنية DEMONSKIN الجديدة المبتكرة لتعزيز التحكم بالكرة

Next post

هدية مثالية لها في عيد الحب: عطر The Only One Eau de Parfum Intense