adidas تكشف عن Predator 20 Mutator بتقنية DEMONSKIN الجديدة المبتكرة لتعزيز التحكم بالكرة

كشفت adidas عن حذاء الكرة الجديد Predator 20 Mutator المزود بتقنية DEMONSKIN، وهي تقنية جديدة تماماً صممت خصيصاً لتعزيز التحكم في الكرة وتعزيز السيطرة عليها.

DEMONSKIN تقنية جديدة صنعت من أجل adidas Football، وتتكون من طبقة رقيقة مزركشة على الوجه الأمامي لـPredator 20 Mutator. وبعد سنوات من البحث والتجريب باستخدام البيانات، جاءت DEMONSKIN كنتيجة لخوارزمية محوسبة تستخدم كوسيط جديد بين الحذاء والكرة. وصنعت DEMONSKIN على هيئة شرائح لتغطي وجه وجانب الحذاء عن قصد في تشكيل يتناسب مع نقاط التماس الرئيسية مع الكرة لتعمل معاً على منح اللاعب قدرة أفضل على ترويض الكرة ولمسها مع قدرة أكبر على لف الكرة عند تصويبها.

ومنذ بدايته، صمم الحذاء Predator ليكون مستلهماً من أكثر المخلوقات البرية خطورة، كرمز للميول الطبيعية لدى هذه المخلوقات من القوة والسرعة، وهي الصفات التي يبثها الحذاء في اللاعب ليعطيه الأفضلية على خصومه. ومع أخذ الإلهام من الطبيعة البرية، يشهد حذاء Predator 20 Mutator إعادة تصميم للحذاء الشهير برسم جريء على العنق الأعلى ووجه انسيابي وطفرة مبسطة في التصميم.

ومع التطور الدائم، صمم حذاء Predator 20 Mutator بتصور أقصى قدر من الحركة. ويتضمن الحذاء نعلاً جديداً يعزز مناطق السيطرة، بينما تساعد إضافة طبقات محقونة بالبولي إيثلين عالي الأداء في إضافة المزيد من الثبات لحركة اللاعب.

كما يقدم الحذاء الجديد قاعدة أسافين مزدوجة تقلل الوزن وتسمح بتصميم ذو٣٦٠ درجة حيث تلتف المادة العلوية تحت القدم. هذا التصميم، إلى جانب العنق الذي يشبه الجورب والذي يمكن تعدليه على شكل قدم كل لاعب، يضمنان ملاءمة تشريحية تحقق الثبات على الأرض عند الحركة. كما تعزز الأسافين المصنوعة بتقنية Hybrid قدرة الحذاء على الدوران والجر.

Previous post

لوبوتان ربيع وصيف 2020: مجموعة النجوم تجمع بين الرقي الأنيق والتألق المبهج

Next post

جيرلان GUERLAIN تفتتح متجر لها في هارفي نيكولز دبي