New Balance تكشف النقاب عن MADE Responsibly 998

ترفع علامة New Balance الستار على مجموعتها الثانية في إطار برنامج MADE Responsibly، حيث اتبعت نهجاً أكثر استدامةً لابتكار تصاميم MADE Responsibly 998. وفي إطار جهود الاستدامة المتواصلة التي تبذلها علامة New Balance، يستخدم برنامج MADE Responsibly مزيجاً من فضلات المواد والمواد الجديدة لابتكار منتج فريد، بحيث لا يوجد زوج يشبه الآخر. فقد قامت New Balance بتصنيع عدد محدود من أحذية سنيكرز MADE Responsibly 998 التي ستصبح متوفرةً على موقع newbalance.co.ae وفي ليڤيل شوز في الإمارات العربية المتحدة مقابل 999 درهماً إماراتياً وفي متجر New Balance (مول 360) ومتجر SNKR في الكويت مقابل 83 ديناراً كويتياً.

وبهدف الاستفادة من المخلّفات في مرحلة ما بعد الإنتاج، تمّ تصنيع أحذية MADE Responsibly 998 بواسطة مزيج من الفضلات والمواد الجديدة المأخوذة من منتجات مخزّنة. وتشمل الفضلات طبقاتٍ من الجلد، وشبكاً للجسم، وبطانات، وأربطة، وأربطة مرنة، وأحزمة الياقة المصبوبة والنعال. تُستخدم المواد الجديدة لتبطين الحذاء من الداخل، بما فيها الإسفنج، وبطانة مؤخرة الحذاء والمقدّمة.

ويشكّل تصميم MADE Responsibly تكملةً لإصدار MADE in U.S. 998 Surplus الصغير الذي أطلِق عام 2020 ونال استحساناً هائلاً لدى المستهلكين. تأتي أحذية MADE Responsibly 998 ضمن مجموعة New Balance MADE الراقية التي تشكّل قيمة محلية تزيد عن 70%. كما تقوم New Balance بتصنيع مجموعة MADE في الولايات المتحدة منذ أكثر من 75 عاماً وتشكّل هذه الأخيرة نسبةً محدودةً من مبيعات العلامة في الولايات المتحدة.

Previous post

تشكيلة العيد لك ولها من بلومينغديلز

Next post

812 كومبيتيزيوني و812 كومبيتيزيوني إي: نسختان مختلفتان تعكسان جوهر فيراري العاشق للتسابق