تجربة جري جديدة مع حذاء ADIDAS 4DFWD

أطلقت “أديداس رانينج” ، نسخة جديدة من “adidas 4DFWD” الخطوة التالية في تقنية النعل الأوسط ثلاثية الأبعاد القائمة على البيانات والمصممة لتجعلك تنطلق إلى الأمام.

تم ابتكار adidas 4DFWD من خلال دمج سنوات من بيانات الرياضيين والتقنية الفريدة للطباعة ثلاثية الأبعاد بهدف تزويد العدّائين بتجربة ركض جديدة كلياً. ويأتي إطلاق adidas 4DFWD عالمياً مع لون أسود أساسي مذهل بلمسات خضراء، بعد إصداره الأولي المحدود في مايو باللون الأحمر الشمسي، وباللون الأبيض خلال الشهر الماضي.   

عملت “أديداس” على مدار أكثر من أربع سنوات، على تطوير تقنية النعل الأوسط الرباعي الأبعاد بالشراكة مع “كاربون” والمزج بين بيانات الرياضيين وتقنية Digital Light SynthesisTM من أجل إنتاج نعال متوسطة مطبوعة ثلاثية الأبعاد محكمة بدقة. وتُعتبر أحذية “أديداس” الرباعية الأبعاد (4D) من بين الأوائل في العالم التي تستخدم هذه التقنية المتطورة التي تمنح القدرة على ضبط النعل الأوسط لأنماط محددة من الحركة، بحيث يمكن للرياضيين الاستمتاع بأداء دقيق مع كل خطوة.

تم تحديد شبكة adidas 4DFWD المستوحاة من عناصر الطبيعة، من خلال عمليات المحاكاة بين 5 ملايين هيكل ممكن. ويتكون النعل الأوسط من 40% من المواد الطبيعية والعناصر المتجددة بهدف المساعدة في القضاء على النفايات البلاستيكية.

تم ترميز هندسة خلايا 4DFWDالفريدة من نوعه للضغط في اتجاه واحد فقط: إلى الأمام. وعندما تصطدم القدم بالأرض، فإن قوى الكبح تبدأ بالعمل. ويقلل 4DFWD  من فعالية هذه القوة عن طريق إعادة توجيه التأثير إلى الحركة الأمامية. وينزلق نعل 4DFWD  الأوسط إلى الأمام مع كل خطوة، وهو ما يوفر انتقالاً سلساً وتجربة انزلاق  مرنة.

Previous post

DSQUARED2 خريف وشتاء 2021: تصاميم أنيقة بطابع رياضي

Next post

صالون لالوج الراقي يفتتح فرعاً جديداً في فندق أدريس داون تاون، دبي