صالون لالوج الراقي يفتتح فرعاً جديداً في فندق أدريس داون تاون، دبي

أعلنت رائدة الأعمال المقيمة في دبي، ريم أبو سمرة عن افتتاح فرعٍ جديدٍ من سلسلة صالونات لالوج الفاخرة المتخصصة في الجمال والعناية الشخصية. ويقع الفرع الجديد في قلب فندق أدريس داون تاون الراقي.

يقدم هذا الصالون المستوحى من الأسلوب الفرنسي خدماته المميزة للرجال والنساء معاً بما فيها قص الشعر وخدمات الأظافر الكاملة وعلاجات الجسم والوجه وإزالة الشعر للسيدات، وخدمات الشعر والحلاقة والعناية بالأظافر للرجال.

تشتهر صالونات لالوج بتقديم أرقى خدمات الجمال والعناية الشخصية باستخدام أفضل المنتجات، كما توفر للزبائن تجربة رفيعة المستوى ضمن أجواء فاخرة وديكورات داخلية أنيقة وراقية. وتتوفر غرف خاصة لكبار الشخصيات للسيدات اللواتي يفضلن المزيد من الخصوصية.

وعن هذا الحدث تقول مؤسسة السلسلة ريم أبو سمرة: “لطالما كان فندق أدريس داون تاون من أماكني المفضلة في دبي ولهذا أشعر بالكثير من الفخر والسعادة لإطلاق فرعنا السادس داخله. نحن نختار مقرات فروعنا بعنايةٍ كبيرة ومع تزايد الطلب على خدماتنا في منطقة داون تاون لم نجد أفضل من هذا الفندق لتلبية احتياجات قاعدة زبائننا المتزايدة.”

تتمتع هذه السلسلة الفاخرة بخمسة فروع تتوزع بين فنادق أدريس مونتغومري دبي وأدريس بوليفارد وداون تاون وأدريس سكاي فيو وسيزرس بالاس بلوواترز ومندرين أورينتال جميرا.

يقع الفرع الجديد في الطابق السادس من فندق أدريس داون تاون ويستقبلكم يومياً من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 10 مساءً. لحجز المواعيد الرجاء الاتصال على الرقم: +971 (0)52 498 8765.

Previous post

تجربة جري جديدة مع حذاء ADIDAS 4DFWD

Next post

بلومينغديلز خريف وشتاء 2021: تصاميم أنيقة ورائعة يغلب عليها لون البيج