جنتل مونستر يفتتح متجر رئيسي في مول الإمارات

تعلن جنتل مونستر عن افتتاح متجرها الثاني في الشرق الأوسط. يقع مقر هذا المتجر في الطابق الأرضي في مول الإمارات، حيث تتيح الفرصة للزوار لاكتشاف الإطلاقات الدولية وخوض تجربة جديدة لاكتشاف الذات،  في هذه المساحة التي تجسد “التطور”. 

يستوحى متجر جنتل مونستر في مول الإمارات تصميمه من فكرة نبات في أوج تطوره. في الواجهة، تصور التركيبات الحركية الدوارة بشكل متكرر وأعمال الفيديو الفنية وآليات التطور تسمح للزوار بتجربة تقاطع اثنين من المشاعر المتضاربة: التوتر والجمال.

بعد الإطلاق الناجح والافتتاح الرسمي لأول متجر رئيسي للعلامة التجارية مع ميزن في دبي مول في عام 2019، يأتي الافتتاح الثاني في مول الإمارات مع ترقب كبير وفضول يسمح للعلامة التجارية بالتواصل مع المزيد من العملاء.

تتطور علامة جنتل مونستر نفسها باستمرار وفقاً لفلسفة “التجارب المتطورة”. يشتهر فريق جنتل مونستر بتصميم وتوفير تجارب لا تُنسى لزوار المتجر، ويقدم تجربة مميزة أخرى للضيوف في المتجر بأكمله الذي يمتد على مساحة 3163 قدماً مربعاً. يمكن للزوار التجول فيه بسهولة مما يسمح لهم بالتعلم وحب حرية الفن والتصميم مع جنتل مونستر في إنشاء الأعمال الفنية والروبوتات المذهلة

سيقدم متجر جنتل مونستر مول الإمارات عروض وتعاونات دولية بالإضافة إلى مجموعات أساسية من النظارات الشمسية والنظارات البصرية للنساء والرجال والأطفال.

Previous post

أديداس تفتتح متجراً جديداً في مطار دبي الدولي

Next post

KENZO HOMME Eau de Toilette Intense: نغمة الخزيران ونسيم البحر العليل في عطر واحد