KENZO HOMME Eau de Toilette Intense: نغمة الخزيران ونسيم البحر العليل في عطر واحد

عام 1991، ابتكرت علامة KENZO للمرّة الأولى عطراً رجالياً يحمل اسم KENZO HOMME ويُعدّ العطر الأوّل من نوعه الذي يعبق بنفحة بحريّة خشبيّة مستوحاة من الطبيعة. فطرحت عطر أو دو تواليت أحدث ثورة في عالم العطور بكونه عطراً يزخر بنسمات منعشة ويأتي في قارورة تحاكي غصن خيزران يتمايل على نسيم البحر العليل.

يتمتع الخيزران بمقاومة ومرونة لا تُضاهيان، إذ يُعدّ قوة دفينة طبيعية مستدامة وقابلة لإعادة التدوير، لا شكّ في أنّه سيُستخدم في المستقبل كمادة بناء. ويعكس هذا العطر دون سواه التزام عطور KENZO ببناء عالم أجمل.

والآن، أعيد إحياء عطر الخيزران الأيقوني ليضفي نسمة من الحرية على الطابع الرجولي، حرية من شأنها أن تحثّه على التواصل مع ذاته والتعامل بشكل أفضل مع العالم من حوله. يواكب عطر KENZO HOMME Eau de Toilette Intense العصر بشكل مثالي.

يطلّ هذا العطر بصورة إعلانية جديدة لرجل يتطلّع إلى الأفق ويتأمل الطبيعة البسيطة الرائعة فيشيد بجوهر عطر KENZO HOMME الذي لطالما كان مصدراً للتفاؤل والأصالة على مدار 30 عاماً.

ابتكر العطّار كوينتين بيش (جيفودان) عطر KENZO HOMME Eau de Toilette Intense الآسر الذي يعبق بنفحة بحرية خشبية ويستحضر إلى الأذهان بشرة بلّلتها مياه البحر ودفّأتها أشعة الشمس. انطلق في رحلة استثنائية إلى عالم العطور حيث ستكون الحرية المطلقة بانتظارك.

يزاوج هذا العطر ما بين نغمة الفلفل الوردي المنعش والمنشّط ونفحة الكاليبسون ليستحضر نسيم البحر المنعش، قبل أن يتعالى منه شذا الفتيفر المتباين الذي تضفي عليه نسمة خشب شجر التين الدفء وتتخلله جرعة فائضة من خشب الصندل، ليترك أثراً فواحاً يأسر القلوب. هو مزيج ينضح انتعاشاً ونضارةً، تتلاقى فيه نغمات بحريّة ونفحات خشبية فيمنح البشرة تأثيراً شاعرياً لا يُضاهى. هو عطر يعبق بشذا خشب عصري متكامل ومتماسك مع نفحة بحرية لا نظير لها.

Previous post

جنتل مونستر يفتتح متجر رئيسي في مول الإمارات

Next post

أنظار العالم على دبي...حفل افتتاح أسطوري لمعرض دبي إكسبو 2020