اتحدوا وتسابقوا مع أديداس وساعدوا في القضاء على النفايات البلاستيكية الموجودة في الصحراء

تسخر أديداس قوة الرياضة مرة أخرى للحث على التغيير، وتدعو مدينة دبي إلى التضافر في السباق من أجل الصحاري في 27 نوفمبر. انطلاقًا من جهود أديداس الحثيثة نحو إلهام المجتمعات للمساعدة في القضاء على النفايات البلاستيكية، تنظم “السباق للصحارى” وهي حركة محلية مستدامة لزيادة الوعي حول خطر النفايات البلاستيكية الأرضية في صحارينا.

نظرًا لأنه أكبر نشاط لأديداس حتى الآن في المنطقة، ولأنه ينصب حول الاستدامة، يمكن للمشاركين الذين سينضمون إلى فاعلية ” السباق للصحارى” اختيار العدو إما في سباق بطول ٢ كيلومتر أو بطول ٥ كيلومتر. ومن المقرر أن يقام كلا السباقين يوم السبت الموافق 27 نوفمبر في القدرة، استمرارًا لالتزام أديداس بالتصدي للتلوث البلاستيكي في الصحاري.

وقالت فيكي فيتزسيمون، مديرة العلامة التجارية “أديداس” الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “تسابق من أجل الصحاري” ليس مجرد سباق، بل نسعى من خلاله إلى إلهام سكان الإمارة للوقوف على قلب رجل واحد حول هدف مشترك من خلال الرياضة، وسيساعد كل من سينضم إلينا في هذه الفعالية المقررة في 27 نوفمبر نحو دعم المهمة وإسماع صوتها. إننا في أديداس نبحث باستمرار عن طرق لاستخدام منصاتنا ومنتجاتنا وأصواتنا ليس فقط لزيادة الوعي حول الاستدامة وقضية النفايات البلاستيكية، بل أيضًا لتعزيز مهمتنا في القضاء على البلاستيك من خلال اتخاذ الخطوات التي لها صوت مدوِّ.”

إن الصحراء منطقة حيوية ليس فقط من الناحية الثقافية لدولة الإمارات العربية المتحدة، بل لأنها أيضًا البيئة الأساسية للحياة البرية في الدولة، ولهذا فإن الصحارى الإماراتية موطن يجب الاعتزاز به وصونه. كما أن النفايات البلاستيكية في صحارينا تهدد بيئتنا الطبيعية والحياة البرية. ولذا تهدف أديداس إلى تقليل النفايات الضارة الموجودة في الصحارى من خلال حث الأشخاص بمختلف مستوياتهم من حيث اللياقة البدنية على المشاركة في ” السباق للصحارى”.

التفاصيل

مقابل كل كيلومتر عدو في المسابقة المقرر انعقادها في 27 نوفمبر سيتم المساهمة بمبلغ 10 دراهم إماراتية للشريك المحلي المستدام لأديداس ” DGrade “.

كيفية المشاركة في السباق:

  • تحميل تطبيق أديداس
  • اضغط في أسفل الصفحة على ” ” the radar
  • اضغط على “‘events in my area
  • شارك في السباق
Previous post

MATCHESFASHION تطلق تجربة تجزئة مؤقتة في الدوحة

Next post

نيسان اكستيرا 2021: سيارة عائلية عصرية بدفع رباعي تعكس رفاهية الدرجة الأولى