نيسان اكستيرا 2021: سيارة عائلية عصرية بدفع رباعي تعكس رفاهية الدرجة الأولى

تسنّى مؤخرًا لفريق “أنا شرقي” فرصة تجربة قيادة نيسان اكستيرا وهي أحدث نسخة من طراز اكستيرا موديل العام الجاري 2021 التي تندرج تحت قائمة السيارات متعددة الاستخدامات SUV.

التصميم

صممت اكستيرا لتعكس رفاهية الدرجة الأولى ويظهر ذلك جليًا من خلال الواجهة الأمامية التي صممت على شكل حرف الـ V، وزينت بمصابيح أمامية قوية رباعية بتكنولوجيا الـ LED الحديثة على المصدات في الأمام وعلى جوانب الهيكل. من الجوانب تظهر عجلات رياضية قياس 18 بوصة، مع لمسات من الكروم واللون الاسود في المقابض والمرايا وحول النوافذ.

مساحة واسعة تحتوي كل أفراد العائلة

تتمتع نيسان اكستيرا بمقصورة مريحة وفخمة تعوّدك على الرفاهية. فالتصميم الداخلي مناسب لرغبات الجميع مع لوحة عدادات وكونسول مميزة، مع وجود شاشة كبيرة للعرض مقاس 9 بوصة، ويوجد في السيارة شاشة متطورة لمساعدة السائق في عرض أنظمة السلامة ومعلومات القيادة، مقاعد السيارة جلدية وتكفي لـ 7 أفراد، وتتمتع بمساحة تخزين واسعة. كما تدعم أيضًا نظام AppleCar Play لتشغّل هاتفك بسهولة تامة.

الى جانب ذلك، تأتي اكستيرا مع العديد من التجهيزات مثل مقاعد من الجلد وانظمة الامان مثل نظام الكبح التلقائي، ونظام التحذير من التصادم الامامي، ونظام مراقبة النقطة العمياء، ونظام التحذير من مغادرة المسار، ونظام التحذير من السيارات العابرة من الخلف و6 وسائد هوائية .

تمنحك نيسان اكستيرا أيضًا تقنيات تساعدك على رؤية ما حولك والتفاعل معه للحفاظ على سلامتك والاستمتاع بالقيادة.

المحرك والأداء

يأتي طراز نيسان اكستيرا 2021 بمحرك قوي مكون من 4 أسطوانات 2500 سي سي، لتستطيع السيارة توليد قوة جيدة تصل إلى 165 حصان كاملة، مع عزم دوران يصل إلى 241 نيوتن متر.

حكم التجربة

لقد استمتعنا بتجربة قيادة نيسان أكسترا، فهي سيارة عائلية واسعة ذات مظهر عصري ومزودة بكافة تقنيات الإتصال وأنظمة الأمان لتمنحك تجرية قيادة إستثنائية.

Previous post

اتحدوا وتسابقوا مع أديداس وساعدوا في القضاء على النفايات البلاستيكية الموجودة في الصحراء

Next post

4 صيحات تحتاجها هذا الشتاء من بلومينغديلز