4 صيحات تحتاجها هذا الشتاء من بلومينغديلز

يواصل متجر بلومينغديلز تقديم تصاميم جديدة في غاية الروعة لتضفي على إطلالاتكم لمسة أنيقة ومختلفة. لذلك توجه فريق “أنا شرقي” إلى بلومينغديلز في دبي مول واختار لكم 5 طلات كاجوال لهذا الموسم.

الصيحة 1: حقيبة الكروس باغ

لإطلالة منعشة هذا الشتاء، اخترنا حقيبة الكروس من علامة Off-White التي جمعت بشكلها وطريقة حملها بين اللّوك الكلاسيكي والعصري. اختار هذه الحقيبة لتكون متألّق في إطلالاتك الشتوية بلوك عصري وأنيق.

الصيحة 2: سترة الكارديغان

أنتِ بحاجة إلى كارديغان مبالغ بحجمه للوك مريح وستايلش في شتاء 2021. صحيح أن سترة الكارديغان ليست بجديدة على ساحة الموضة، لكنّها حتماً من بين القطع الأساسيّة في شتاء 2021. نحن اخترنا سترة الكارديغان من علامة AMI Paris التي ستمنحكِ لوك دافئ وستايلش في آن.

الصيحة 3: جاكيت دنيم مع سويتر

الجاكيت الجينز Denim Jacket قطعة أساسية في أي موسم. فمن بين جميع خيارات الملابس الخارجية التي نمتلكها، هناك ثلاثة خيارات ستبقى في خزانة ملابسنا إلى الأبد:  Trench Coat جاكيت جلدي والجاكيت الجينز وبالأخص  جاكيت جان Jean Jackets، الذي لا تنتهي صيحته أبداً. هذا الموسم نسّق جاكيت دنيم مع سويتر كاجوال من علامة Off-White لتضفي لمسة عصرية على إطلالتك.

الصيحة 4: قميص مع نقشة

اعتمد قميص مع نقشة مختلفة هذا الشتاء لإطلالة على اخر موضة. مثل هذه القميص من علامة Neil Barrett التي ستقلب لوكك رأساً على عقب بمجرد اعتمادها مع أي قطعة أخرى، سواء كان اللوك كاجوال نهاري أو مسائية.

التوافر

تشكيلة بلومينغديلز لموسم خريف/شتاء 2021 متوفرة الآن للتسوق أونلاين وفي المتجر.

Previous post

نيسان اكستيرا 2021: سيارة عائلية عصرية بدفع رباعي تعكس رفاهية الدرجة الأولى

Next post

الإصدار الثاني من TommyXTimberland : تصاميم مبتكرة وموضة الصديقة للبيئة