Harklinikken تفتتح مركزها الجديد للعناية بالشعر في جميرا في دبي

يسرّ علامة Harklinikken الدنماركية المختصة بالعناية بالشعر الكشف عن عيادتها المجدَّدة بالكامل في قلب حيّ جميرا في دبي، وتحديداً على طريق شاطئ جميرا. وتسعى العلامة من خلال هذه العيادة المصممة وفق الطراز الاسكندنافي تعزيز مكانتها كوجهةٍ أولى لبث الثقة والسعادة في نفوس الزبائن عبر العناية بجمال الشعر وصحته.

يتزين مدخل العيادة بأشجار النخيل والتين المصطفة على طول الأرضية المرصوفة بالأحجار. أما الواجهة الخارجية فتتألق بأبواب زجاجية تمتد من الأرض حتى السقف، وتكشف تلك الأبواب عن ردهة الاستقبال الواسعة ذات الأرضية المغطاة ببلاطٍ صمغي بتأثيرٍ إسمنتي والجدران الملساء التي تعطي شعوراً بالإنسيابية والرحابة.

وتقف في مركز الردهة شجرة زيتون كبيرة تجسد السلام واهتمام العلامة بالبيئة، وتتدلى من فوقها ثريّا مذهلة من علامة لويس بولسين، مما يخلق تضارباً ملفتاً وجذاباً بين التصميم والطبيعة.

تتكون العيادة من طابقين، حيث يستضيف الطابق الأرضي ردهة الاستقبال التي تتوسطها طاولة من رخام توندرا وتحيط بها نوافذ كبيرة تجمع بين الألوان الترابية والتصميم المعاصر. ويترافق رخام توندرا مع إكسسوارات رمادية اللون تضفي لمسة من الدفء والرقي إلى الأجواء. أما المقاعد فهي من علامة HK LIving وتمتاز بطرازٍ اسكندنافي أنيق يضفي جرعةً من الجرأة والفخامة إلى منطقة الاستقبال.

إلى جانب ردهة الاستقبال، يقع مختبر Harklinikken حيث يتم تحضير الخلاصات الخاصة بكل زبون. يعتبر المختبر القلب النابض للعيادة، ويمتاز ببابٍ من الألواح الزجاجية السوداء ليتمكن الزبائن من إلقاء نظرةٍ سريعة إلى خطوات تحضير الخلاصات الشهيرة بالعلامة والتي يتم إعدادها حسب الطلب. تتزين جدران المختبر برفوفٍ يدوية الصنع لترتيب الخلاصات النباتية المتنوعة المخزنة داخل زجاجاتٍ أنيقة من الزجاج المنفوخ باليد والمصممة حصرياً لعلامة Harklinikken.

كما يتضمن الطابق الأرضي غرفتي استشارة أنيقتين ومريحتين مع أرضية وجدران بتأثيرٍ اسمنتي جميل وألواح زجاجية فرنسية الطراز تضفي لمسة أنيقة إلى الديكورات الداخلية البسيطة والمعاصرة. وتستمر التفاصيل المميزة مع المرايا الممتدة من الأرض إلى السقف والمثبتة على ألواح خشبية من كوبنهاغن، وهي كفيلة بتعزيز المساحة والضوء داخل العيادة.

تم فرش غرفتي الاستشارة بمفروشات رائعة من علامتي Arne Jacobsen و Hans Wegner لتعزيز جوهر التصميم الدنماركي وعكس الأجواء البسيطة والمتناغمة، كما توفر هذه المفروشات جلسةً مريحة وعملية دون المساومة على الأناقة.

Previous post

Cole Sprouse نجم مجموعة "Versace Men" للنظارت العصرية

Next post

BR 03-92 Diver Brown Bronze:ساعة أنيقة جاهزة لمرافقة الرجل المغامر