مجموعة كريستيان لوبوتان الخاصة برمضان: تصاميم تذكرنا بجمال الطبيعة

كشف المصمم الشهير كريستيان لوبوتان عن “الحديقة السرية” (Secret Garden)، هذه المجموعة المرحة الحصرية التي تذكرنا بجمال الطبيعة بكل ما فيها من حدائق خضراء زاهية وفاخرة.

هو احتفال بقدوم الربيع وتزهّر كل شيء من جديد مع مجموعة “الحديقة السرية” التي تحاكي ميل هذه العلامة الراقية إلى كل ما يتصل بالطبيعة والحدائق والمناظر الطبيعية في تصاميمها التي تؤدي دورًا جوهريًا في العملية الإبداعية هذه.

وعن الفترة التي أمضاها لوبوتان في تصميم للحدائق، يقول: “لقد تعلّمت أمورًا جمة في تلك السنوات المرحة، إذ كانت بمثابة [فترة] وضعتها بين قوسين ضمن مسيرتي في العمل بالأحذية”. ويتابع بالقول: “عندما أصمم حذاءً، أفكر في الألوان التي قد تليق معًا، وذلك عادةً ما يعكس ما قد يبدو جميلًا في الحديقة”.

وتتضمن مجموعة “الحديقة السرية” حذاء “مي دولي ستراس”Me Dolly Strass  وحذاء “هوت تشيك” Hot Chick الشهير لدى العلامة إلى جانب حقيبة “لوبي54” (Loubi54) الأنيقة المتألقة كلها ببريق الزمرد. أما المجموعة الخاصة بالرجال، فتضم حذاء “فن لويس جونيور سبايكس” Fun Louis Junior Spikes وحذاء “كوليتو سوينغ” Coolito Swing الراقي.

وانطلاقًا من جذور المصمم الشهير المصرية، تقدم المجموعة لونًا جديدًا باسم “صحارى”، هذا اللون الذهبي المتلألئ المستوحى من سحر غروب الشمس في الصحراء وتتألق بهذا اللون كل من أحذية العلامة الشهيرة “لوبي شارك” Loubishark و”مي دولي” وهوت تشيك”.

تتوفر هذه المجموعة الصغيرة الخاصة برمضان في كافة متاجر “كريستيان لوبوتان” في الشرق الأوسط وعبر الإنترنت على الموقع ae.christianlouboutin.com الذي يقدّم خدمة التوصيل إلى كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

Previous post

Ascots& Chapels تطلق حملة فنان الشهر في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركات

Next post

بلومينغديلز رمضان 2022: تصاميم استثنائية