برونيلو كوتشينيلي ربيع وصيف 2024: ثورة بوهيمية

تنبع مجموعة ربيع وصيف 2024 من توق العلامة للأناقة، وتُتيح للرجل المعاصر التألّق بإطلالات تعكس شخصيّته فتوفّر له طيفًا واسعًا من الألوان المرحة والأحجام الناعمة والقصات المدروسة ونقشات البايزلي والتفاصيل المستوحاة من الريفييرا الفرنسية. كالعادة، يبقى الرجل وخياراته الأساس الذي تنطلق منه العلامة لابتكار تصاميمها.

تزداد الألوان الصيفية رونقًا بفضل استخدام الخامات الطبيعية والأقمشة الفاتحة والأقمشة القطنية مع تفاصيل مفتولة وتتناسق بأبهى حلّة مع الألوان الحيادية الكلاسيكية. تُساهم ألوان الوردي والتوتي والفيروزي والبنفسجي في إبراز النقشات على القمصان والتي-شيرتات، كما تُضفي لمسة راقية إلى الخامات المميّزة.

تُحقّق تدرّجات اللون البيج التناغم في المجموعة، من أفتح درجة إلى أغمقها القريبة من اللون البني، فيما توحي تدرّجات اللون الرمادي الفاتحة بالتجدّد والراحة. أمّا تدرّجات اللون الأزرق فتوحي بالرقي والأناقة، حتّى الفاتحة منها مثل ظلّ Prussian Blue.

القصّات

تُضفي الأحجام الناعمة طابعًا معاصرًا على المجموعة. طرحت العلامة قصّات أنعم للـ”تي-شيرتات” والملابس المحبوكة من الصوف، إلى جانب السراويل التي تُعتبر محور الإطلالات المريحة والراقية في آن. أتت السترات بتصميم أطول، فيما اتّسمت الجاكيتات والمعاطف الواقية من المطر بقصّات واسعة وانسيابية بفضل استخدام أقمشة خفيفة الوزن وعملة. تُبرز القصّات الأقصر بعض الشيء الطابع الرياضي للملابس الخارجية، فيما القصّات الواسعة والمريحة تميّز تشكيلة ملابس الاستجمام.

المواد والنقشات

تمّ اختيار الأقمشة والجلود لِما تتميّز به من خفّة وراحة، ولطابعها الفريد الذي يُضفي الرونق إلى كل تفصيل وقَصَّة في المجموعة. تؤدّي النقشات دورًا مهمّا في تحديد ستايل الإطلالات وتزيّن القمصان والتي-شيرتات، إلى جانب السترات والبدلات، حيث تتلاقى مع الألوان الحيادية.

الملابس المحبوكة من الصوف

تُشكّل الملابس المحبوكة من الصوف محور المجموعة، ويزيدها رونقًا استخدام الألياف الطبيعية الفاخرة مثل القطن والكتّان والحرير، الممزوجة بدقّة وعناية لتضمن أقصى درجات الراحة. تُغني المجموعة الأحجام الجديدة الناعمة واستخدام درزات مختلفة لابتكار نقشات ثلاثية الأبعاد.

Previous post

أفضل علاجات الإستجمام لموسم الصيف في ذي سبا في فندق العنوان سكاي فيو، دبي

Next post

تجارب، مأكولات شهية وأجواء رائعة بانتظاركم هذا الصيف في "نخلة جميرا"