تجارب، مأكولات شهية وأجواء رائعة بانتظاركم هذا الصيف في “نخلة جميرا”

مع حلول فصل الصيف، يبحث الجميع عن واحة من الإستمتاع والإستفادة من الشاطئ والمأكولات الشهية مع أجواء الرائعة، لذلك ننصحكم بزيارة “نخلة جميرا”، للإستمتاع بالعروضات المشوقة التي تقدمها المطاعم والفنادق الشهيرة في “نخلة جميرا” والتي ترضي أذواق الضيوف وتمنحهم فرصة تمضية صيف رائع.

إقامة فخمة على الشاطئ

يتألق المنتجع الأول من نوعه في الإمارات بموقع استراتيجي على نخلة جميرا مع إطلالات رائعة على الخليج العربي ويضم منتجع ماريوت نخلة جميرا دبي 608 غرف وأجنحة مصممة بعناية فائقة مع شرفات ونوافذ ممتدة من الأرض للسقف ومجهزة بكامل وسائل الراحة.

تتوفر العديد من فئات الغرف التي ترضي جميع المتطلبات، مع خيارات الغرف المتصلة المثالية للعائلات، بالإضافة إلى الأجنحة الفسيحة من غرفتي نوم التي تضم مساحات منفصلة للمعيشة والنوم وتناول الطعام.

يتميز منتجع ماريوت نخلة جميرا دبي بالكثير من المرافق الرائعة من مسبح بطول 75 متراً مع مسابح جاكوزي، ونادي صحي ومركز للياقة البدنية وصولاً إلى نادي للصغار.

بالم ويست بيتش

كوّن ذكريات لا تُنسى مع العائلة والأصدقاء في بالم ويست بيتش بينما تستمتع بقائمة المأكولات اللذيذة. لهذه التجربة اخترنا مطعم سينيور بيكو، المطعم المكسيكي الذي يقدّم المأكولات الشهية والكوكتيلات المميزة، المحضّرة من مكونات مكسيكية أصيلة، مثل التوابل العطرية والفلفل الحار والأفوكادو. توقعوا الكثير من الأطباق المميزة، مثل التاكو العربي واللحوم المشوية ولحم الضأن مع البصل، ودجاج بيكو مع التوابل والكمون وعصير الليمون والكزبرة. بالإضافة إلى أصناف التورتيلا والكاساديا التي تحتوي على مزيج خاص من المكونات السرية.

يتميز مطعم سينيور بيكو بتصاميم داخلية غنية بالألوان، يزينها المطبخ المفتوح الذي يتيح لكم الفرصة لمشاهدة الطهاة الماهرين وهم يحضّرون أشهى الأطباق.

كلوب فيستا ماري

انتقل إلى أجواء كوبا على وقع الأنغام الموسيقية اللاتينية في “رومبا كوبان بار آند كيتشن”. دلل براعم التذوق الخاصة بك مع مجموعة مختارة من الأطباق الشهية وسط الاستمتاع بالأجواء المفعمة بالحيوية في برنش “رومبا” كل يوم سبت وأحد من الساعة 1 ظهراً حتى الساعة 4 عصراً.

ذا ڤيو آت ذا بالم

لا تفوّت زيارة منصة المراقبة “ذي فيو” في نخلة جميرا والتي يبلغ ارتفاعها 240 متراً وتطلّ على مناظر بانوراميّة رائعة لنخلة جميرا ومياه الخليج العربي المتلألئة وأفق مدينة دبي. تقع المنصة في الطابق 52 من برج “ذا بالم تاور” وتضمّ مقهى ومعرضاً فنيّاً يروي قصة تطوّر نخلة جميرا بالإضافة إلى أحواض أكواريوم تفاعلية ومتجر للهدايا.

تسنح لك ذا فيو ذا بالم نخلة جميرا الخلّابة فرصة للتحليق فوق السحاب ومشاهدة المناظر الجميلة في النخلة. تعد منصة ذي فيوز نخلة الجميرة معلم جذب هام للسياح، حيث تطل المنصة على منظر رائع يمتع أعين كل من يراه، كما يمكن رؤية جزيرة النخلة بشكل كامل من جميع الاتجاهات، هذا وتتوفر أيضاً شرفة خارجية تسمح للزوار برؤية بعيدة المدى تصل إلى الخليج العربي وما بعده. هذا وننصحكم بإضافة ذا فيو إلى قائمتكم التي تخص الوجهات السياحية في جميرا دبي نظراً لما تقدمه المنصة من جولات تفاعلية وأنشطة لزوارها.

تجربة تسوق فاخرة في نخيل مول

يُعدّ نخيل مول وجهةً فاخرة لتجارب التسوّق وتناول الطعام والترفيه في قلب نخلة جميرا. يمكن الوصول إليه عبر قطار نخلة جميرا الكهربائي (مونوريل) أو بالسيارة أو سيراً على الأقدام، ويضمّ نخيل مول أكثر من 300 متجر.

Previous post

برونيلو كوتشينيلي ربيع وصيف 2024: ثورة بوهيمية

Next post

نجم الكيبوب V من فريق BTS الوجه الإعلاني الجديد لحملة مجوهرات بانثر دو كارتييه