أوديمار بيغه تكشف النقاب عن أربع طرازات جديدة

يسرّ الشركة السويسرية المُصنِّعة للساعات الفاخرة، أوديمار بيغه، أن تُعلنَ عن تعاونٍ جديد مع المُصمم الأمريكي ماتيو وليامز، مؤسس العلامة التجارية 1017 ALYX 9SM. احتفالاً بهذه المناسبة، هناك إصدارٌ لأربعة طرازاتٍ جديدة من خَطَّي رويال أوك، ورويال أوك أوفشور، بالتزامن مع ساعة رويال أوك فريدة من نوعها. كل ذلك في وقتٍ واحد.

تجمعُ الساعات الجديدة بين الرموز الجمالية المميّزة للمصنع مع اللمسة الراقية للمُصمِّم. وقد قامت العلامتان التجاريتان معاً بتصميم هذه المجموعة الحديثة للغاية لجذب عشاق الموضة الحَضَريين ولكي تُتيحَ لهم التعبير عن تَفَرُّدِهم.

تعاون في نقطة التقاء عالَمَين

يُعتَبَرُ هذا التعاون غير المسبوق بين أوديمار بيغه وعلامة الأزياء 1017 ALYX 9SM التي تأسست عام 2015، المثالَ الأحدَث حتى الآن على الاحتفال بالعلاقات القوية التي أقامها المصنع مع عوالم إبداعية مختلفة، مثل عالم الموضة.

يُفضّلُ المصمم المولود في شيكاغو التلاعب بموادّ عالية الجودة ومبتكرة وتقنية للغاية بهدف تطوير إبداعاتٍ مدهشةٍ وخارج التيار. تتشارك العلامتان التجاريتان الروح الطليعية نفسها، فضلاً عن الشغف بالتفاصيل وإتقان الحِرفة. بالإضافة إلى ذلك، تلتزم كلتيهما بنهجٍ شاملٍ مستدام.

Previous post

ASTROLOUBI: حذاء سنيكرز الجديد من كريستيان لوبوتان الذي يجب على الجميع اقتناؤه

Next post

جيل جديد للعناية بالبشرة من شارلوت تلبوري