جيل جديد للعناية بالبشرة من شارلوت تلبوري

بعد 10 سنوات من الإطلاق والنجاح المتواصل والذي لا يضاهى لكريم Magic Cream من شارلوت الحائز على جوائز، تكشف شارلوت تلبوري، حاملة وسام الإمبراطورية البريطانية من رتبة عضو، مؤسِّسة ورئيسة شركة شارلوت تلبوري بيوتي وكبيرة مدراء الابداع فيها، عن الفصل التالي في قصة البشرة الساحرة: كريم الماء الساحر MAGIC WATER CREAM الجديد الذي يغمر البشرة بالترطيب مثل كريم الماء ويجدد الحيوية بشكل واضح مثل كريم ساحر.

عملت شارلوت تلبوري مع العلماء الداخليين لديها، ومع مختبرات مغيّرة للصناعة ورائدة في مجال الابتكار على وضع تركيبة هذّا الجل – الكريم المرطِّب، خفيف الوزن والخالي من العطور الذي يجدد حيوية البشرة بشكل فوري، والذي يمتاز بنسيج مرن وفريد يشبه السحابة. وبدعمه من مزيج فريد من المكوّنات النشطة، يتغلغل كريم Magic Water Cream من شارلوت على الفور في البشرة ليقدم أفضل توهج نديّ للمياه العذبة.

تم تعزيز هذه التركيبة فائقة التطوّر بمصفوفة من المكوّنات المستهدِفة – من النياسيناميد الذي يساعد على توازن البشرة وتقليل مظهر المسام، إلى مركَّب البايوبيبتيد الذي يرتقي بإطلالة لون وملمس البشرة. بالإضافة إلى ذلك، تعطي تقنية الانصهار المائي الفريدة من شارلوت – مزيج مرطِّب من المكوّنات التي تعمل في تآزر وتقوم بتدريب حاجز البشرة على الاحتفاظ بمزيد من الرطوبة وتوفير 100 ساعة من الترطيب على نحو فعّال مع كل استخدام – نتائج مثبتة سريرياً في 28 ثانية و28 يوماً!

Previous post

أوديمار بيغه تكشف النقاب عن أربع طرازات جديدة

Next post

نظارات WEB لإطلالة كاجوال تخطف الأنظار