مجوهرات Mashandy: تزاوج رائع بين الفن والبرونز والأحجار الكريمة ونحت العبقري Philippe Guilhem

كشف المصمم الفرنسي فيليب جيليم النقاب عن معرض رائع وفريد من نوعه يضم مجموعة مجوهرات Mashandy لأول مرة في دبي.

أحضر المصمم روائعه في الفترة من 15 إلى 19 نوفمبر 2023 إلى دبي، حيث شهد الحضور الاتحاد الساحر للفن والبرونز والأحجار الكريمة، والتي صنعها بدقة النحات والمجوهراتي المشهور، Philippe Guilhem.

يعود شغف Philippe Guilhem طوال حياته بالحصول على الأحجار الكريمة الرائعة من مناطق التعدين إلى سنواته الأولى، عندما انضم إلى والده في البحث عن الأحجار الكريمة الرائعة. لم تكن نشأته غارقة في عالم المجوهرات الرائعة فحسب، بل في عالم الفنون الجميلة أيضًا. تجسد مجموعة المشندي قصة حب، تصورها فيليب بعد أن تحدته زوجته ماريا لإنشاء مجموعة مجوهرات من “القطع الفريدة”.

استعد لتنبهر بخواتم Mashandy، وهي مزيج متناغم من البرونز والذهب، حيث تلتقي القوة الخام للذكورة مع رشاقة الأنوثة الرقيقة. هذه الخواتم ليست مجرد مجوهرات؛ إنها تعبيرات عن الفن والإبداع، حيث تحمل كل قطعة بشكل خفي رمز “Y”، الذي يرمز إلى اتحاد روحين، أو في هذا السياق، وحدة مادتين مختلفتين. يبث هذا الرمز الحياة في كل عمل فني، ويلتقط جوهر إبداعه.

إن ما يميز Mashandy حقًا هو وجود الأحجار الكريمة التي تزين كل منحوتة وتحولها إلى أعمال فنية متألقة وفريدة من نوعها تشغل الحواس.

تتجاوز إبداعات Mashandy المفاهيمية المألوف، وتجسد الجمال الخام للمعادن، وتألق الأحجار الكريمة، والالتزام الثابت بالابتكار. لا تفوت هذه الفرصة الاستثنائية لمشاهدة التزاوج الرائع بين الفن والبرونز والأحجار الكريمة.

Previous post

أمل كونسل: نعم لكسر الحواجز والوصمة المتعلقة بالصحة النفسية والإنتحار

Next post

عطلة العيد الوطني: تجربة فائقة الرقي وألذ الأطباق في انتظاركم في NOBU BY THE BEACH