عطلة العيد الوطني: تجربة فائقة الرقي وألذ الأطباق في انتظاركم في NOBU BY THE BEACH

يتربع Nobu by the Beach في أرقى الوجهات تميزاً في دبي، منتجع أتلانتس ذا رويال، مُقدماً لضيوفه تجربة جديدة للضيافة العالمية تمزج بين الفخامة العصرية والتقاليد اليابانية البسيطة ليضع معيارًا جديدًا للنوادي الشاطئية في دبي.

يتمتع Nobu by the Beach بموقعٍ خلاب على الواجهة البحرية مع إطلالات بانورامية ساحرة على جزيرة النخلة وأفق دبي، ويضم مسبحاً على شكل بحيرة مُحاطاً بكراسي الاستلقاء وأسرّة نهارية ومجموعة من أكواخ الكابانا الشاطئية لكِبار الشخصيات، بالإضافة إلى مطعم Nobu الذي يقدم قائمة مفهومًا جديدًا للأطباق اليابانية، فضلاً عن بار خارجي واسع وتراس مفتوح يطل على البحر.

يُعد Nobu by the Beach وجهة مثالية لمن يريدون الاستمتاع بالمسبح والشاطئ حيث يُقدم لهم تجربة فريدة تحمل طابع Nobu المُميز بين الطبيعة الاستوائية الخضراء في منتجع أتلانتس ذا رويال وتكتمل أجواء الفخامة مع كراسي التشمس والاستلقاء التي تتوفر بأسعار تبدأ من 300 درهم إماراتي، وكذلك أكواخ الكابانا الفخمة مع المسابح الخاصة وأكواخ الكابانا المُكيفة بأسعار تبدأ من 10 ألف درهم إماراتي، ليضع Nobu لمساته الخاصة على جميع التفاصيل في النادي الشاطئي ليمنحكم تجربة شاطئية لا مثيل لها.

ويُقدم Nobu قائمة طعام مُستوحاة من المطبخ الياباني البيروفي المفضّل لدى الجميع عالمياً والذي يقدم بلمسة شاطئية، مع التركيز على المأكولات الخفيفة والأطباق المُعدة للمشاركة، بالإضافة إلى بعض الأصناف الشهية المبتكرة والتي تشمل علب الطعام “البنتو”، والساندو، وسمك القد الأسود والتاكو. حيث يستمتع الضيوف بسمك القدّ الأسود بالزبدة ذو المذاق الحلو قليلًا مع توابل الميسو والذي يُقدم في قطع صغيرة توضع داخل كوب صغير من الخسّ المقرمش بأسلوب فني أنيق.

ولا تفوّتوا تجربة أحدث أطباق Nobu الجديدة وهو ساندويتش لحم الواغيو البقري المفضّل والذي يقدم مع بطاطس داشي التقليدية اليابانية. ولعشاق الأصناف الخفيفة والمشبعة، نوصيهم بتجربة سيفيشي Nobu؛ وهو طبق سيفيشي سمك القاروس بجوز الهند يُقدّم بشكل جميل داخل ثمرة جوز هند منحوتة ومزينّة بتشكيلة مبهجة من المقبلات.

ولمحبي الأصناف الحلوة المنعشة سواء بعد الوجبات أو في وقت الراحة يمكنهم الاختيار من تشكيلة الموتشي اليابانية الشهيرة التي تُقدّم بلمسة Nobu المُميزة. تلذذ بمذاق الآيس كريم المُغلف بدقيق الأرز الحلو واستمتع بمذاق كريمي شهي في كل قضمة. واستكمالاً للأجواء الشاطئية يُقدم Nobu حلوى “كاكيغوري” اليابانية المنعشة من الثلج المجروش بمختلف نكهات الفواكه، حيث يُمكن للضيوف الاختيار بين نكهة الليتشي والبطيخ المُغطاة بشراب الشيسو الغني، أو نكهة جوز الهند والمكاداميا الممزوجة بآيس كريم القيقب ومُغطاة بالمكاداميا المحمصة والمقرمشة.

ولعل ما يُميز Nobu by the Beach هو برنامج الكوكتيلات الذي لا يُضاهيه أي نادي شاطئي في دبي.. فقد صُمم هذا البرنامج ليعيد تعريف مفاهيم وأساليب التقديم حيث يُقدم كوكتيلات منعشة ومبدعة تجمع بين نكهات متناغمة مع المكونات اليابانية والبيروفية التقليدية، بنفس العناية والدقة المعهودة في أي بار أو مطبخ Nobu ليعطي للكوكتيلات لمسة فنية وجمالية ترضي الذوق وتُمتع البصر.

يمنح Nobu ضيوفه أجواءً من الراحة والاسترخاء سواء على الأسرّة النهارية الأنيقة أو في أكواخ Nobu الفاخرة المكيفة والتي تحتوي اثنتان منها على مسابح خاصة تطل على المحيط العربي حيث يقضي الضيوف أمتع الأوقات على أنغام موسيقى الدي جيه الحيّة.

تنبض تجربة Nobu by the Beach بالضيافة المعهودة التي تحمل طابع Nobu الشهير في جميع أنحاء العالم، حيث يستشعر الضيوف مستوى الأناقة والفخامة منذ لحظة الوصول مع مجموعة من سبل الراحة الفاخرة التي تُقدم لهم بالتناوب، بما في ذلك مصاصات Nobu، وسيفيشي الفاكهة، وآيس كريم موناكا والموتشي، فضلًا عن خدمة تنظيف المجوهرات والنظارات بالموجات فوق الصوتية. كما يحظى الضيوف الذين يحجزون إحدى أسرّة التشمس النهارية أو أكواخ الكابانا الفاخرة بوسائل راحة إضافية حصريًا، بما في ذلك خدمة السبا داخل الشاليه والطعام والمشروبات العائمة.

العديد من التجارب في انتظار الضيوف عند زيارة Nobu by the Beach، لا تفوتوا زيارته. للحصول على مزيد من المعلومات عن Nobu by the Beach أو للحجز، يُرجى زيارة www.Nobubythebeach.com أو الاتصال على الرقم +97144261600.

Previous post

مجوهرات Mashandy: تزاوج رائع بين الفن والبرونز والأحجار الكريمة ونحت العبقري Philippe Guilhem

Next post

مهرجان سول دي إكس بي يحتفل بمرور خمسين عاماً على تأسيس فن الهيب هوب