نادي “بي بيتش” الشاطئي: وجهة إستجمام ساحرة بمحاذاة البحر

يُشكّل نادي “بي بيتش” وجهة للاستجمام والاستمتاع بأحلى الأجواء الموسيقية في قلب دبي، حيث يعانق البحر السماء، ويوفّر أجمل الإطلالات على “دبي هاربر” و”عين دبي”. تلتقي أجواء الشاطئ مع الساحل الجميل في نادي  “بي بيتش”، فتُبصر النور وجهة لا مثيل لها.

يقع نادي “بي بيتش” في قلب واجهة “دبي هاربر” البحرية الاستثنائية، على التقاطع بين نخلة جميرا وجزيرة “بلوواترز”، حيث يُقدّم تجربة راقية وباعثة على الراحة في آن، إن كان بجانب المسبح المحاط بأسرّة التشمّس وأكواخ الكابانا المطلّة على البحر، أو في المطعم الراقي المستوحى من دول البحر الأبيض المتوسط حيث تُقدَّم المشروبات المميّزة، وكل ذلك على وقع موسيقى الدي جاي Frederick Stone والدي جاي Mar+Mer المتعاقدَين مع النادي.

أبصر نادي “بي بيتش” النور ثمرة التعاون بين شركة “آدمايند” و”سيكويا مانجمنت”، الرائدتَين في المنطقة في مجال الضيافة، فيعِد الضيوف بمزيج استثنائي بين الموسيقى والأجواء الهادئة والراقية والحسّ الفنّي في تحضير الطعام. يُقدّم نادي “بي بيتش” تجربة راقية واستثنائية تقطر فخامةً وتُخاطب الحواس من النهار إلى الليل. تنتظركم أجمل اللحظات وسط أشجار النخيل المتمايلة مع النسيم والديكور الدافئ الذي تطغى عليه الألوان الترابية والتفاصيل الخشبية، فيما تلوح في الخلفية “عين دبي” وأفق “دبي هاربر”.

سهرات من العمر

ومع اقتراب مغيب الشمس، يُمهّد الدي جاي لسهرة من العمر على وقع موسيقى الهاوس. يستضيف النادي سهرات مميّزة يحييها أهمّ منسّقي الموسيقى في مجال موسيقى الهاوس والإلكترونيك والموسيقى الراقصة.

تجربة طعام استثنائية

علاوةً على تجارب الرفاه والترفيه المميّزة، يُقدّم نادي “بي بيتش” تجربة طعام استثنائية، إن كان في المطعم الراقي أو الاستراحة النابضة بالحياة. يروي فريق الطهاة في “بي بيتش” حكايات مستوحاة من تراث الساحل في أطباقهم المستوحاة من أجمل البلدان الساحلية مثل اليونان وإسبانيا وإيطاليا، تحت إشراف الشيف التنفيذي للمجموعة كارلوس دي لوس موزوس. يركّز المطعم على المكوّنات الطازجة والنكهات البارزة والأطباق المقدّمة ببساطة وأناقة، ليحلو تشاركها بين الأحبّاء. وبفضل تنوّع المحاصيل المحليو وتحضير الأطباق بلمسة عصرية، يُلبّي المطعم أذواق عشّاق الطعام في دبي، على اختلافها.

تشمل قائمة المأكولات تشكيلة من المقبّلات الصغيرة، مثل التاراموسالاتا، والحبّار المشوي، وترتر التونا واجيو، وجومبون واجيو المقطّع يدويًا، والباذنجان المقرمش، والفوكاشيا بالكمأة، إلى جانب السلطات مثل سلطة البوراتا والطماطم، وسلطة البطيخ والفيتا، وسلطة السيزر بالكركند. أمّا الأطباق الرئيسية، فتشمل القريدس المشوي، ولينغويني الكركند، والريزوتو بثمار البحر، وإسبيتو الدجاج، ولحم العجل، وستيك توماهوك واجيو، وطبق ريجاتوني “بي بيتش” الشهير مع الكافيار، وغيرها. تكتمل القائمة مع تشكيلة من أجود أنواع السوشي والحلويات اللذيذة، مثل بارفيه الفستق الحلبي، وفوندان الشوكولاتة، وكيك الميرانج مع الفاكهة الاستوائية، والميل فوي بالفانيليا وغيرها.

إذا كنتم تنشدون لحظات من الاستجمام، يُمكنكم الاستلقاء على أسرّة التشمّس والكنبات على الرمال، وتذوّق ما لذّ وطاب من المأكولات والمشروبات المنعشة من القائمة الاختيارية، وتدخين الشيشة.

الحجوزات

للحجوزات والاستفسارات، الرجاء الاتصال على الرقم 1119 751 54 971+ أو مراسلة البريد الإلكتروني على العنوان الآتي reservations@bebeachdxb.com.

Previous post

BOSS The Scent Elixir: عطران يغازلان الحواس لك ولها

Next post

فندق سايرو ون زعبيل: الوجهة الأكثر تميّزاً للّياقة البدنية والعافية في دبي