أكسسوارات من بيرلوتي تُكمّل مظهر الرجل العصري الأنيق

لا تقلّ الملحقات المناسبة أو الأكسسوارات في عالم الأزياء أهمية عن الملابس المناسبة، مما يجعل تصميم الأكسسوارات جزء هام من صناعة الأزياء. فالرجل الذي يعلم كيفية اختيار الحذاء أو الحزام المناسب لأزيائه فهو يتميّز بإطلالة جذابة. لذلك قررنا مساعدتك في اختيار أكسسوارات أساسية جديدة تُكمّل مظهر الرجل العصري الأنيق من دار بيرلوتي.

تتميّز مجموعة بيرلوتي الجديدة بتوقيع فريد لطالما انفردت به الدار ألا وهو فن الكتابة على قطع الأكسسوار والأحذية الذي يكرّم فن الخط الراقي. ومع اندثار فن الكتابة أو فن الخط، يعيد هذا المنهج إحياء الكتابة بالقلم والحبر، وها إنّ كل قطعة فريدة من مجموعة أكسسوارات بيرلوتي الجديدة تزخر بالحركة بفضل تطبيق ضربات قلم نحو الأعلى والأسفل.

وقد استوحت الدار بدايةً، عدداً كبيراً من الخطوط الرائعة التي زيّنت أكسسوارات الجلد من مخطوطة تعود إلى القرن الثامن عشر وقد استحوذت على اهتمام مؤسسة الدار أولغا بيرلوتي.

وتجدر الإشارة أن بيرلوتي تعتمد تقنية النقش المميّزة على معظم قطع الجلد التي تبتكرها، لا سيما جلد العجل الناعم والجلد المخملي والجلد اللامع عالي الجودة وكلاسيكي الطابع، وتحرص الدار على تطبيق تلك التقنية مع الحفاظ على خصوصية كل نوع جلد من الجلود المذكورة.

اليكم مجموعة من الأكسسوارات لطلة مميزة هذا الموسم.

 

Previous post

8 خطوات سهلة لإزالة شعر المناطق الحساسة بشكل سلس وخال من البثرات

Next post

7 أطعمة تجعلك تبدو أصغر سنًّا