أفكار هدايا: مجموعة الأعياد 2015 من كيلز

تفتخر شركة كيلز التي تأسست منذ العام 1851 بالإعلان عن اختيار بيتر ماكس الفنان الرسمي لمجموعة الأعياد لعام 2015، التي تُطلق تحت إسم Kiehl’s x Peter Max.

ستزدان مجموعة من منتجات وتركيبات كيلز المُفضلة بالتصاميم الغريبة، بما في ذلك كريم Kiehl’s Crème de Corps و Crème de Corps Whipped وUltra Facial Cream، بالإضافة إلى مجموعة جديدة من كريمات اليدين Richly Hydrating Hand ذات الرائحة الفواحة باللافندر والكزبرة والجريب فروت. إستُلهمت هذه التصاميم من الأعمال الشهيرة لهذا المصمم الأسطوري، والتي تحمل إسم The Cosmic Runner، بحيث سترسم منتجات هذه المجموعة ذات الإصدار المحدود لهذا الموسم بسمات على وجوه زبائن علامة كيلز حول العالم وتنشر روح الأعياد والاحتفالات بينهم.

يستقي بيتر ماكس إلهامه من مجموعة متنوّعة من الأشكال وينقلها في رسومه، مصوّراً جمال الطبيعة ولحظات الغروب فوق الجبال، والمشاهد الطبيعية مترامية الأطراف، والسحب المنتفخة، مُضفياً عليها لمساته الإبداعية الخاصة Holiday Flyers التي تتراقص في السماء متداخلة بين لوحة ألوانه النابضة بالحياة. ومن المتوقع أن يُحقق هذا التصميم الباهر وفائق الإبداع، الذي يُجسد بشكل مثالي روح كيلز الحيوية، نجاحاً ساحقاً بين التصاميم التقليدية الخاصة بالأعياد. وعليه، لا شكّ في أنّها الهدية المثالية التي تنضح فرادة لهذا العيد.

اما المجموعة فتحتوي على:

كريم Creme de Corps : يُعتبر هذا الكريم المرطب الأفضل أداءً بين منتجات كيلز، ويحتوي هذا العلاج الغني بتركيبته والمُغذي للجسم على البيتا-كاروتين، والسكوالين والزيوت المغذية. يُعدّ مثالياً للبشرة الجافة جداً. يترك مُرطب Creme de Corps بشرتك ناعمة وطرية، وفائقة الترطيب. لطالما كان هذا المرطب بتركيبته الغنية التقليدية المفضل لدى الزبائن لعقود.

 كريم Creme de Corps Whipped Body Butter : يتميّز هذا الكريم المُعطّر بسخاء، بخفته على البشرة ولكن يمنحها ترطيباً على مدار 24 ساعة. يُضرب محتوى هذا الكريم بالهواء بحيث يخترق البشرة فوراً لإعادة شبابها ويحميها ويمنحها ملمساً ناعماً. تمتصه البشرة بسرعة ويمنحها ترطيباً عميقاً ويترك لمسة عطرة خفيفة عليها.

كريم Ultra Facial Cream : مرطب يومي ذو تركيبة خفيفة يمنح البشرة راحة وتوازناً ملحوظاً. كما يوفّر لها ترطيباً على مدار 24 ساعة ويُعيد تغذيتها بالماء طوال اليوم، بحيث يُصبح ملمسها ناعماً للغاية وخاصة في الظروف المناخية القاسية. يُساعد في تقليل فقدان الرطوبة من خلال امتصاص الرطوبة من الهواء.

لمزيد من الأفكار لهدايا هذا الموسم: شاهد مجموعة لوكسيتان

Previous post

بعد التمارين الصباحية: ننصح بجلسات علاج بالتبريد من CRYO لطاقة فورية

Next post

بعيدًا عن حلبات المصارعة...نجمات الديفاز بملابس البحر