3 ساعات لتزيد أناقتك هذا الموسم

تعتبر الساعة أهم أكسسوار لا يستطيع الرجل الاستغناء عنها، لأنها تزيده رجولية وتضفي لمسة أنيقة على طلّته. ومع اقتراب موسم الأعياد، سنقدم لكم أسبوعيًا أجدد الساعات الموجودة في السوق. ولهذا الموسم اختارنا لك  3 ساعات مميزة لتزيدك أناقة.

للرجل الكاجوال: ساعات Movado Sapphire

تتألّق ساعات Movado Sapphire بتصميمها المميز الذي يتمحور حول كريستال صفير مسطح ينساب بسلاسة باتجاه حافة العلبة المستديرة الخالية من الإطار الخارجي، ما يخلق سطحاً انسيابياً ومرناً. يمتاز الموديلان الجديدان والمخصصان للرجال بحزامَيْن جلديَيْن باللون الأسود مع إبزيمين لمّاعيْن وكلاسيكيين. كما زُوّد الموديل الأوّل بإبزيم وعلبة من الستانلس ستيل معالجين بمادة PVD باللون الذهبي الأصفر اللماع، مع قرص مطابق بنقشة أشعة الشمس وأحادي بالذهبي الأصفر. أمّا الموديل الثاني فقد زُوّد بإبزيم وعلبة من الستانلس ستيل معالجين بمادة PVD باللون الأسود. كما زُخرف قرصه المزدان بنقشة أشعة الشمس بعقربَيْن سوداوَيْن لماعَيْن وأحجار الكابوشون والنقطة المقعرة التي تحمل بصمة Movado.

للرجل المغامر: ساعة El Primero Sport

إن كنت تسعى دوماً وراء المغامرة، لا شكّ أنّ ساعة El Primero Sport هي الساعة المثالية لك! فتماشياً مع التقليد العريق لصناعة كرونوغرافات زنيت، تجسّد هذه الموديلات الجديدة رجولة فذّة تنضح بطابع رياضي مميّز.

فسواء أكنت طيّاراً، غطّاساً أو سائق سباق، سيمنحك هذا الرفيق الوفي دقّة تقنية متفوّقة بتصميم جميل لم تعهده سابقاً. فهذه الساعة الكبيرة والمنمّقة، المزوّدة بأزرار ضغط مثبّتة ببراغٍ، توفّر مقاومة مضمونة للماء حتّى عمق 200 متر كما تضمّ معايرة El Primero الأوتوماتيكية والأسطورية التي تعمل بتردّد عالٍ يبلغ 36 ألف ذبذبة في الساعة، ما يجعلها سلسلة الكرونوغرافات الأدقّ في العالم.

ساعات كليه دو كارتييه: فقط للرجل الواثق من نفسه

للرجل الرياضي: ساعة تيسو من طراز T-Race MotoGP

تصنّف ساعة تيسو من طراز T-Race MotoGPTM بخاصية الكرونوغراف الأوتوماتيكي ذات الإصدار المحدود لعام 2015 كدليل عن روح الرياضة التي تدفع تيسو إلى الأمام. الخطوط الحمراء البارزة على سوار المعصم الأسود تضفي نوعاً من الجمالية والألفة وتكمل التصميم العصري الجديد للعلبة وأزرار ضبط الوقت المصنوعة على شكل مساند قدم الدراجة، وهي ميزة رئيسية جديدة لمجموعة ساعات تيسو من طراز T-Race.  يجب أن يكون عشاق الرياضة السباقين إن أرادوا امتلاك هذه الساعة الجديدة المرغوبة بشكل لا يوصف، وهي تأتي بعلبتها المميزة جداً على شكل خوذة – وقد اقتصر تصنيعها على 3,333 قطعة، الحصرية إذاً مضمونة.

Previous post

إنبض جاذبية مع العطر المناسب لشخصيتك

Next post

5 نصائح لحماية بشرتك من الجفاف