4 أسباب للإنضمام إلى نيسا سبا NYSA Spa & Fitness: أرقى نادي رياضي وصحي في دبي

تتميز إمارة دبي بوجود عدد من الأندية الصحية والرياضية التي تقدم أفضل الخدمات الرياضية وألعاب الجيم والرياضات المختلفة ولكن فريق “أنا شرقي” اختار لكم الأفضل وهو نادي نيسا سبا NYSA Spa & Fitness الواقع في  فندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس لهذه الأسباب.

  • أكثر من نادي رياضي بل نمط حياة راقي

شُيِّدَت صالات اللياقة البدنية في منتجع نيسا الصحي، بطريقة تضيف بعداً جديداً لنمط حياة الأشخاص الذين يرتادون المنتجع وقد تم تجهيزها لتحقق كل أهدافهم من ممارسة التمارين الرياضية.

  • معدات بمواصفات عالمية

يضم مركز اللياقة البدنية صالتين للألعاب الرياضية مجهزتين بالكامل؛ إحداهما مخصصة للسيدات فقط، وقد صُمِّمت كل منهما تصميماً عصرياً وجُهِّزَت بأفضل معدات التدريب التي تزيد من القوة العضلية للجسم والقلب.

تحتوي الصالات الرياضية على أفضل المعدات والآلات بالإضافة إلى برامج مبتكرة بمواصفات عالمية، وقاعات لتمارين القلب والقوة والفري ستايل وصفوف تمارين رياضية متنوعة، والعديد من الميزات للأعضاء.

  • نادي يساعدك على تحقيق أهدافك

يقدم نادي نيسا سبا NYSA Spa & Fitness أكثر من مجرد عضوية عادية في صالة للألعاب الرياضية، فهو يضم مدربين شخصيين متمرسين، يقدمون برامج تدريب تركز على النتائج وتضمن تغيير شكل الجسم، وهي مُعدّة خصيصاً لتلبي احتياجات كل فرد على حدة.

يساعدك فريق النادي على تحقيق أهدافك البدنية بأسلوب مبتكر في اللياقة يمكن أن يحدث فرقاً في الطريقة التي تتمرن بها ويمنحك الثقة للاستمرار اكثر- داخل وخارج النادي الرياضي.

  • مساحة راقية

يقدّم المنتجع مساحة راقية بإشراف مختصّين يضمن لك هدوء في التمرين لأفضل النتائج. كما يمكنك الإستفادة من خدمات السبا الراقية.

للزيارة والإتصال

لا تتردوا بزيارة منتجع نادي نيسا سبا NYSA Spa & Fitness الواقع في  فندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس

البريد الإلكتروني: nysa.dxbhc@hyatt.com

Previous post

أضف أسلوب رائع لطلتك مع ساعة EBEL WAVE CHRONO

Next post

مجموعة Mango Men لشتاء 2017: تصاميم مينيماليست مستوحاة من أجواء المدن