Advanced Hair Studio: مركز مميز لاستعادة كثافة الشعر وصحته

قام فريق “أنا شرقي” مؤخرًا بزيارة المركز العالمي للعناية بالشعر  Advanced Hair Studio في دبي (طريق الوصل) وتعرفنا أكثر على أحدث التقنيات الفعالة التي تساعد على استعادة كثافة الشعر وصحته.

يقدم المركز كل الخدمات الطبية والعلاجية الخاصة بالشعر، من زراعة وجراحة وعناية متواصلة، ويوظف كل خبراته ونجاحاته التي أثبتها في عدة دول بأوروبا وأمريكا، في الفرع الجديد بدبي.

استقبلنا مدير المركز برحابة وبإبتسامة كبيرة فالمعروف عن طاقم فريق عمل المركز بتميزه في خدمة العملاء وذلك عبر تقديم خدمة ممتازة من لحظة حجز الموعد إلى لحظة مغادرة المركز والهدف جعل مركز Advanced Hair Studio المكان الشامل لكافة حاجاتك في ما يتعلق بزراعة الشعر والعناية به.

خدمة ممتازة

لم تعد العناية بالشعر عملية روتينية اعتيادية وهذا ما لمسناه في مركز Advanced Hair Studio (وهنا يجدر الإشارة إلى أن الخدمة تقتصر لعملاء المركز الذين يقومون بعملية زرع الشعر)، فالفريق يحاول التعرّف عليك أكثر، ويعطيك نصائح قبل البدء بعملية العناية الشعر لتكون النتيجة تعبّر عن شخصيتك الداخلية وتناسب فروة رأسك.

أفضل مركز لزراعة الشعر والرائد في ترميم الشعر

يعدّ زرع الشعر مزيج من الفن والعلم لاستعادة الشعر. ولضمان الحصول على أفضل النتائج لزرع الشعر عليك اللجوء إلى أفضل مركز منها Advanced Hair Studio، إذ أنك ستحصل على أفضل استشارة ونصيحة للقيام بالخطوة التالية.

فالسمعة العالية والخبرة الدقيقة للمركز تعتبر أيضا من العوامل الهامة جدا التي تجعله من الأفضل. بالإضافة إلى ذلك لا يستخدم المركز سوى أفضل المنتجات الطبيعية الخاصة به لتحقيق أفضل النتائج.

الإستشارات والمواعيد

للإستشارات والمواعيد يمكن الإتصال على +971 4345 1233  أو زيارة http://advancedhairstudiouae.com/

Previous post

مطعم "إيل شيرينغيتو": شاطئك الخاص في نخلة جميرا

Next post

بالفيديو...ما هي أبرز الأخطاء التي تمنع بروزعضلة الاكتاف؟