مفهوم “9 راوند”: مزيج بين تمارين الكيك بوكسينج والكارديو وشدّ العضلات

هل تسعى لحرق 500 سعرة حرارية في 30 دقيقة فقط؟ هل تسعى للحصول على جسم رشيق ولكن لا تحبّ رفع الأثقال؟ موقع “أنا شرقي” قام بتجربة نادي “9 راوند” الذي افتتح مؤخرًا في دبي وعدنا لكم بهذا التقرير.

يركز نادي “9 راوند” 9 Round على تمارين الكيك بوكسينج والكارديو ويقوم المدرب بتغيير التدريبات بشكل يومي ليقدم برنامجاً متكاملاً يمنحك زوّار النادي لياقة بدنية عالية إذ يجمع بين التمارين الفعالة والكارديو في 9 محطات تدريبية وعلى مدار “30 دقيقة” قام بتطويرها أحد أبطال العالم في رياضة الكيك بوكسينج.

9 محطات تدريبية بـ30 دقيقة

خلال 30 دقيقة فقط ستختبر تمارين بدنية شاملة عبر 9 محطات تركز على تمارين القوة وتمارين الكيك بوكسينج للياقة البدنية وعضلات المعدة والعضلات الأساسية.

وتركز أول محطتين على تمارين الكارديو والقوة ويتم استخدام الكرات الحديدية وحبال القفز وغيرها من المعدات الرياضية الأخرى لزيادة القوة وقدرة التحمل.

ثم تبدأ محطات الكيك بوكسينج وترتكز على تسديد اللكمات والركلات إما بطريقة معيّنة أو بشكل عشوائي. كما يتم تخصيص المرحلة الثالثة على الأكياس المثبتة من الطرفين لتعزيز تنسيق حركات الجسم وتحسين التركيز.

ويتم الانتقال إلى محطة التدريب التالية كل 3 دقائق بحيث تكون المحطة التاسعة ختام تمارين الـ ’30 دقيقة‘ وهي مخصصة لعضلات المعدة وشدّ العضلات عامة.

لا توجد أوقات محددة

والمميز في نادي “9 راوند” 9 Round هو عدم وجود أوقات محددة للجلسات التدريبية إذ يمكنك الحضور في الأوقات التي تلائمك لبدء تمرينك على شرط أن تبدأ من المحطة الأولى وتنفيذ إرشادات المدرب المعتمد.

10 دول بينها الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية

تشهد اليوم علامة “9 راوند” 9 Round إقبالاً واسعًا حول العالم بفضل نظام التدريب الفريد والفعّال والملائم التي توفره. وتم تأسيسها في الولايات المتحدة الأمريكية من قبل شانون وهيذر هادسون، وهي موجودة في أكثر من 10 دول من بينها الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك وأستراليا ونيوزيلندا والمملكة المتحدة واليابان والمملكة العربية السعودية والأردن ولبنان ودولة الإمارات العربية المتحدة.

Previous post

هوندا أوديسي الجديدة: تصميم جديد بمزايا وتقنيات رائعة

Next post

4 تمارين للحصول على أكتاف مقسمة وضخمة خلال أسبوع