أحدث تشكيلة ملابس سباحة رجالية لصيف 2018

هل تسمع شواطئ الصيف وهي تناديك؟ إليك أحدث تشكيلة ملابس سباحة رجالية لصيف 2018.

Ermenegildo Zegna

تمّ تطوير مجموعة ملابس البحر من Ermenegildo Zegna بالتعاون مع شركة ISA S.p.A، وتشمل تصاميم أنيقة وجميلة ومُريحة للغاية. فمن السراويلالقصيرة وسراويل السباحة المزوّدة بجيوب مقاومة للمياه، إلى قمصان البولو والقمصان ذات قبّة مربّعة والمناشف، توفّق هذه التصاميم بين الأداء والشكل مع حرفية عالية وتركيز على أدقّ التفاصيل. تتّسم الخامات المتطوّرة وخفيفة الوزن بنعومة طبيعية، وتضمن أفضل أداء سواء أفي المياه أم أثناء الاستلقاء تحت أشعة الشمس.

تنوّعت التصاميم بين رياضية وأنيقة، وتراوحت بين الألوان السادة مع حواف متباينة وبين النقشات والتنميقات التي تُزيّن المجموعة. تعكس مجموعة ملابس البحر الجديدة من Ermenegildo Zegna حسّ الرجولة المعاصر المستوحى من شهر الصيف الذي يتميّز به رجال Zegna اليوم.

Tommy Hilfiger

تعبّر تصاميم مجموعة ملابس البحر من Tommy Hilfiger عن روح المغامرة المميزة لعطلة تقضيها متنقلاً بين الجزر فهي تمزج بين حياة الاسترخاء والراحة على الجزر مع لمسة راقية، حيث تبرز إيحاءات الحياة البحرية والخلابة لتمتزج مع درجات الألوان المغمورة بالشمس والخطوط العلامة الرياضية.

Vilebrequin

استعدّوا لبعض التكهنات على الشاطئ، مرتدين شورت سباحة جديد من فيلبروكان. بمناسبة كأس العالم يكتسي التصميم الكلاسيكي للدار بطبعة مبهجة يهيمن عليها اللونان الأزرق والأحمر. وللمرة الأولى تتقاسم السلحفاة المميزة، رمز فيلبروكان، الأضواء مع أحد الرخويات المتمتّع بذكاء خاص: الأخطبوط.

ومع إتقان صنعه 100% من البولياميد، يضمن هذا اللباس للسباحة الراحة في كل الأوقات كما يعد بمباريات رائعة بين الأب والابن طوال الصيف. يتوفر هذا هذا اللباس للسباحة ابتداءً من مايو 2018، وهو زي العطلات الرسمي لعشاق كرة القدم.

COS

تركز مجموعة ملابس البحر من COS لصيف 2018  على الطلة العصرية وتتميز بلوحة ألوان أحادية اللون تتخللها ألوان خضراء جريئة، والخردل والوردي.

Previous post

الجدول الغذائي المثالي في رمضان لإنقاص الوزن واكتساب عضلات

Next post

4 عطور مميزة لصيف 2018