فيتنس فيرست يفتتح استديو XFit

افتتحت فيتنس فيرست الشرق الأوسط ، والتي تعد واحدة من العلامات التجارية الرائدة عالمياً في مجال اللياقة البدنية، استديو جديداً يوفر مزيجاً من 3 أنشطة رياضية مميزة، ليصبح بدوره إضافة هائلة وتجسيداً لآفاق جديدة من الابتكار والتطور في مفهوم اللياقة البدنية عالمياً. يوفر الاستديو تجربة فريدة لم يسبق لها مثيل من خلال الجمع بين ممارسة برامج “X:30″ و”XFit” و”BoxX” التدريبية المبتكرة، بالإضافة إلى العديد من برامج اللياقة البدنية الحصرية. يغطي الاستديو تدريبات LIFT و  BOX و HIIT ضمن أنشطة اللياقة البدنية بقيادة مجموعة من خيرة مدربي وخبراء اللياقة البدنية في العالم، مع التركيز على ضرورة ممارسة الألعاب وسط بيئة اجتماعية وداعمة على جميع مستويات ألعاب اللياقة البدنية.

يقع الاستديو في أبراج الأعمال المركزية بمدينة دبي للإعلام، ويوفر مجموعة متنوعة من التدريبات المفعمة بالحيوية والنشاط والمرح التي تهدف إلى تحقيق أكبر قدر من النتائج الجيدة خلال فترة قصيرة من الزمن. تشمل التدريبات على تقنيات وألعاب “X:30″ و” XFit” و” BoxX” التي سوف تٌمارس بشكل يومي، بالإضافة إلى العديد من البرامج التدريبية الأخرى. سيوفر الاستديو أيضاً دروساً مناسبةً للأطفال في المراحل العمرية من 6 إلى 14 عاماً. وقد تم تجهيز الاستديو بمجموعة واسعة من أحدث الأجهزة الرياضية مثل أجهزة الجري الكهربائية وذاتية الحركة، وعجلات الجري، ومعدات الملاكمة، ومعدات وتجهيزات حمل الأثقال وكافة أنواع الأوزان والكرات الحديدية اليدوية ذات المقبض، وغيرها من معدات التدريب المتطورة.

10 خطوات تساعد على تخليص جسمك من السكر

يعد الاستديو الجديد أبرز إبداعات فيتنس فيرست في مجال اللياقة البدنية من خلال معدات وأجهزة رياضية مبتكرة لا تعمل بالكهرباء وتعتمد على القوة البشرية لتشغيلها أثناء التدريبات من أجل تحقيق أفضل نتائج ممكنة تعود بالفائدة على كافة أجزاء الجسم، كما تضمن ممارسة العديد من التمارين الرياضية المتنوعة لخلق بيئة تدريب متجددة بهدف القضاء على الروتين والتكرار الذي يعاني منه الكثيرين في مجال اللياقة البدنية.

يمتيز الاستديو بتصميم وتجهيزات داخلية فريدة من نوعها ومختلفة كلياً عن مراكز وأندية اللياقة البدنية الأخرى، وذلك من أجل تحفيز الأعضاء على ممارسة تمارين الياقة البدنية وسط بيئة ديناميكية ومبتكرة مفعمة بالنشاط والمرح والانطلاق. ومن أجل تلبية احتياجات أكبر قاعدة ممكنة من الأعضاء المبتدئين والرياضيين المحترفين وعشاق اللياقة البدنية والمدربين المعتمدين لدى فيتنس فيرست، سيتم تطوير برامج لياقة بدنية مصممة خصيصاً بصفة يومية من أجل الارتقاء بالأداء البدني للأشخاص، وتتمثل خيارات اللياقة البدنية تلك في ممارسة تدريبات لها نظام محدد يتم تصميمها خصيصاً لتتناسب مع تقنيات اللياقة البدنية الجديدة المقدمة.

Previous post

بالصور...ستايسي بندت تحتفل بمجموعة أليس + أوليفيا في دبي

Next post

4 تمارين لتكبير عضلات اليد