واجه تحديات البشرة هذا الصيف مع مستحضرات Nip+Man

دائماً ما تواجه بشَرتُنا الكثيرَ من التحديات في فصل الصيف، فالحرارة الشديدة والرطوبة تنتج عنهما مشكلات في البَشرة مثل زيادة دهون البَشرة وظهور الطفح الجلدي وحروق الشمس. وعلى الرغم من أن النساء أكثر اهتماماً بهذه الأمور، فإن الرجال عادةً لا تهتم برعايتها لبشرتها على الوجه الأمثل، ظناً منهم أن ذلك قد يقلل من رجولتهم.

ولكن دعنا نناقش هذا الأمر، فإن حصولك على مظهرٍ جيدٍ يجعلك تتفوق على الآخرين، وهذا يعني بالفعل أن على الرجال الاهتمام بشكلٍ أكبر بالنظام الصيفي للعناية بالبَشرة. ولحسن الحظ، فإن مجموعة منتجات Nip+Man للعناية بالبَشرة قد صُنعت لمعالجة أمور محددة. فبدءاً من غَسول الوجه الملطف إلى سائل ترطيب لما بعد الحلاقة، فإن العلامة التجارية قد تناولت جميع الأمور ذات الصلة بمشكلات العناية بالوجه.

وفيما يلي مجموعة من منتجات Nip+Man ذات المفعول السحري:

TURBO FACE WASH-150ML-49 AED - Copy

غسول الوجه Turbo Face Wash (49 درهماً إماراتياً)

غَسول وجه لتنظيف البَشرة بعمق، يساعدك في تنظيف بشَرتك وإعادة حيويتها. تحتوي التركيبة اللطيفة لغسول الوجه على خلاصة الكينوا السوداء لمنحك ترطيباً فائقاً، وتعمل خلاصة الكافيين على إنعاش البَشرة، مما يجعله مثالياً للاستخدام اليومي.

مقشر الوجه Scrubbing Facial Wash (49 درهماً إماراتياً)

إنه مقشر الوجه المثالي للتخلص من الجلد الميت والجاف. وبفضل تركيبته الغنية بخلاصة البابايا والكافيين، فإن مقشر الوجه يساعدك على إعادة الحيوية لبشَرتك وإكسابها إشراقةً متألقة، وذلك من خلال تمتعه بخصائص التنظيف العميقة.

سائل الترطيب بعد الحلاقة Aftershave Power Lotion (49 درهماً إماراتياً)

إن هذا السائل المرطب والمنعش هو السائل الأمثل للبَشرة بعد الحلاقة ولمنع ظهور النتوءات الحمراء. وبفضل تركيبته الغنية بالألانتوين والميثانول، فإن السائل يوفر لك الترطيب والملمس الناعم الذي تحتاجه البَشرة لمنع ظهور النتوءات الحمراء.

كريم الترطيب  Daily Power Moisturizer (49 درهماً إماراتياً)

يعزز الكريم اليومي لترطيب الوجه من تغذية وترطيب البَشرة. إن المكونات مثل الكافيين وخلاصة زيت الجوجوبا الموجود في الكريم المرطب يساعد على إكساب البَشرة مظهراً مشرقاً وناعماً.

 

Previous post

بالفيديو...إحصل على جسم مصارع في المنزل مع تمرين «سبارتاكوس»

Next post

استمتع بعروضات الصيف في فندق قصر البستان، الريتز-كارلتون، مسقط