أحذية وشنط عصرية من Bally

“أنا شرقي” يختار لكم مجموعة من أحذية وشنط عصرية من Bally لموسم خريف/شتاء 2019.

مجموعة “Elevate”

أطلقت علامة Bally مجموعة “Elevate” لموسم خريف/شتاء 2019 حيث لمع نجم الحقائب العملية المخصصة للتنزّه بشكلها العصري والخارج عن المألوف. تولد المجموعة الجديدة من رحم التزاوج بين شغف العلامة بالتنزّه بين أحضان الطبيعة الجبليّة وبين صيحات الموضة العملية.

هذا وتجمع Elevate موديلات الحقائب الرجالية التقليدية مع الاستخدام المزدوج المبتكر والعملي، وتضمّ الأحياز الرمادية الداخلية المصنوعة من نايلون الجاكارد التي تتميّز بتصميم فريد من الأكياس المزدانة برسوم خريطة مستوحاة من جبل إيفرست، يكسوها غلاف خارجي شفاف يحمل شعار Bally المطاطي العريق على شكل جبل. تجدر الإشارة إلى أنّ كل قطعة من هذه المجموعة مزيّنة بطرف جلدي أسود ومصنوعة في إيطاليا.

مجموعة Geneve

تفوّقت علامة Bally السويسرية الرائدة في مجال تصميم الأحذية على نفسها مع ابتكار مجموعة Geneve الجديدة التي تتميّز بتصاميم عصرية لا تُضاهى وتعكس حرفية الدار العالية، فيما يعود خط أحذية Scribe في موسم خريف/شتاء 2019 ليكمل المجموعة الرائعة.

وتواصل مجموعة Scribe من Bally تجسيدها للإبداع المرتبط بالأحذية الرجالية الكلاسيكية هذه في موسم الخريف/الشتاء. علاوةً على ذلك، تعود أحذية Scribe بحلة عصرية وبسيطة جديدة متباهيةً بتصاميم Goodyear المذهلة التي تتميّز بأطراف الحذاء العالية. تتوفر جميع الأنماط الآن بنعل جلدي أو مطاطي وتتضمن نعلاً داخلياً من الفلّين يتكيّف مع شكل القدم ليمنحك راحةً إضافية. هذا وتزدان جزمة Scavone بالأنماط الموسمية باللون الخوخي، فيما تظهر هذه الأنماط بالأزرق الداكن على جزمة المونك Scardino وحذاء أكسفورد Scolder.

تضمّ مجموعة Geneve جزمتين، فيما يتميّز حذاء Gerome بسحاب داخلي وتزدان جزمة تشيلسي Geber بتفاصيل البروغ. كما يأتي كلّ من حذاءَي ديربي Gepard وGeorgian ليكمّلا التشكيلة الاستثنائية مع نمط البروغ المقصوص على الليزر والمستوحى من تصاميم Bally الكلاسيكية.

Previous post

Massimo Dutti تطرح مجموعة Bronze Sunset الحصرية بمتجرها الجديد في مول الإمارات

Next post

استعد نشاطك وتنعّم بأجواء هادئة في سبا فندق والدورف أستوريا، مركز دبي المالي العالمي