عمليات التجميل ليست حكرًا على النساء فقط

عندما یفكر الناس في الجراحة التجمیلیة، فغالبًا ما یأتي في ذهنهم صورة لأشیاء متعلقة بالمرأة، كما یخطر في بالهم مجموعة من الأفكار عن كونها رفاهیة، أو عن أنه اهتمام زائد للمرأة بنفسها، في الوقت الذي أصبحت به العمليات التجمیلیة فقدت أصبحت منتشرة أكثر بين الرجال.

مع الوصول الى مراحل متقدمة من العمر، تفشل المستحضرات ووسائل العناية بالبشرة بالحفاظ على شباب الوجه مهما كانت فعالة وقويّة، وتأتي عمليات التجميل لتنقذ الموقف وتضمن استمرارية الجمال لأطول وقت ممكن.

وإذا كانت التجمات هن الاكثر لجوئاً الى هذه الوسائل الطبية الجراحية، فان الفنانين الرجال وجدوا طريقهم أيضاً الى عيادات التجميل وأصبح عددهم يوازي عدد الفنانات اللواتي يخضعن للعميات لا بل أنهم ينافسونهم أيضاً في هذا المجال. فمن هم النجوم العرب الذين استعانوا بعمليات التجميل للتعديل في ملامحهم؟ وهل نجحت محاولاتهم بالفعل؟ إقرأ كل ما تريد أن تعرف عن مشاهير العرب الذين خضعوا لعملية تجميل. وإعرف عن الحالات الناجحة والفاشلة وشاهد صور القبل والبعد.

أنواع العمليات للرجل

تختلف أنواع عمليات التجميل التي خضع لها نجوم الفن في العالم العربي وتتعدد أشكالها أيضاً، لكنها تتقارب أو تتشابه من تلك التي تلجأ اليها النجمات. ونذكر أهمها حيل حقن البشرة بالبوتوكس وابر الفيلر، عمليات شد البشرة والتخلّص من الترهلات، اضافةً الى تغيير الملامح وتقطيع الجسم كذلك عمليات خفض الوزن الزائد وازالة الجلد الزائد.

Previous post

دموع الرجل الشرقي: قوة أم علامة ضعف؟

Next post

<strong>شاهد مباريات كأس العالم لكرة القدم في دريفت بيتش دبي </strong>