أماكن لقضاء عيد الحب: سيكس سينسيز زيغي باي يعيد لك الشعور بالرومانسية

في واحد من أكثر الأيام خصوصية خلال العام يمهد سيكس سينسيز زيغي باي الطريق إلى الرومانسية وينقل عيد الحب في عطلة نهاية الأسبوع إلى مستوى جديد. حيث يقدم المنتجع مجموعة واسعة من الأفكار والأنشطة الرومانسية من خلال (حزمة الرومانسية العربية).

هذا المنتجع المحاط بجبال هاجر الوعرة و المقابل للشاطئ الرملي الخاص بالمنتجعات يساعد الضيوف على الابتعاد عن ضغوط الحياة و إعادة التواصل مع أنفسهم ومع من يحبون وخلق ذكريات لاتنسى في موقع يحبس الأنفاس بجمالهشمال عمان

يبدأ الضيوف رحلتهم بالتمتع بمنظر الأفق الذي لا ينتهي و أشعة الشمس الساطعة على خليج عمان وهم يبحرون بعيدا بالقارب الشراعي التقليدي في سكون مياه خليج الحافة وهم يحتسون عصير التمر و المقبلات، ليصعدوا بعد ذلك أعالي الجبال بالمظلات.

لهذه الاسباب استمتع بتقبيل زوجتك!

و بإمكان الضيوف أيضا اختبار مكان تناول العشاء للاحتفال بيوم عيد الحب، فإما في أعالي برج النبيذ أو في سرداب البرج أو في الفيلا الخاصة بهم في المكان المخصص للشواء أو في ضيافة الشيف رون ماكينلي الذي سيمتع الضيوف بألذ الأطباق على ضوء الشموع في مطعم سينسيز أون ذا إيدج الحائز على عدة جوائز و الذي يقع على ارتفاع 293 متر فوق سطح البحر.

ولن تكتمل الرحلة بدون تجربة الاسترخاء و الهدوء في سيكس سينسيز سبا و الذي يعتبر ملجأ للعقل و الجسد حيث يبعدك عن رتابة الحياة اليومية المزدحمة و يشعرك بالراحة والرفاهية.

Previous post

4 تمارين لتقوية عضلات البطن

Next post

تمتع بشخصية متفردة مع تشكيلة سلفاتوري فيراغامو لموسم ربيع وصيف 2016