4 فوائد لا تعرفها عن اللحية

لم يعد سرّاً أنّ اللحية باتت الصيحة الذكوريّة الاكثر رواجاً، ليس هذا العام وحسب وإنما ظهرت في العام الفائت على منصّات العرض وفي أوساط نجوم هوليوود. اللحية جميلة وتكسب الرجل إطلالة ذكوريّة خاصّة بامتياز، خصوصاً أنّ كلّ رجل يسرّحها ويلوّنها ويعتني بها على طريقته الخاصّة.

قد تعتقد أنّك تعلم الكثير عن اللحية، لكن في الحقيقة ثمّة معلومات قد لا تعرفها عنها. تابع هذا المقال واكتشف كلّ ما لا تعرفه عن اللحية:

  • اللحية دليل شيخوخة: صحيح أن اللحية هي صيحة رائجة كثيراً هذا العام، لكنها في الحقيقة ترمز إلى الشيخوخة وتجعلك تبدو اكبر سنّاً مما أنت عليه.
  • اللحية تساعد في إنقاص الوزن: قد تجد أنّ الامر مستغرباً أم مبالغاً بع بعض الشيء، لكن في الحقيقة تبيّن أنّ اللحية تساعد الناس في إنقاص وزنهم. كيف؟ إذا كنت تملك لحية طويلة غالباً ما تكون متّصلة بالشاربين فإنّك قد تعاني من صعوبة في تناول الطعام، وهذا ما يساهم بالتالي في إنقاص الوزن.
  • اللحية تحمي من الشمس: من فوائد اللحية بالاضافة إلى أنّها تجعلك تبدو أجمل ومواكباً للموضة، فإنها تساهم أيضاً في حمايتك من مخاطر الشمس والحروق التي تصيبك عندما ترتفع الحرارة. فقد تبيّن أنّ اللحيوة تحميك من 90 إلى 95 % من الأشعّة فوق البنفسجيّة.
  • اللحية تحمي من الحساسية: تبيّن أنّ اللحية تحمي بشرتك من الحساسية خصوصاً التي تصيبك في فصل الربيع.
Previous post

عطر Dylan Blue: خلاصة رجل "فيرساتشي" العصري

Next post

احصل على طلة بحرية هذا الموسم مع دار بيرلوتي