أفضل 5 أماكن لتمضية عشاء وبرانش الأعياد في دبي

برانش الأعياد في مطعم بالم غريل  – فندق الريتز-كارلتون، دبي

 يقيم مطعم “بالم غريل” في موسم الأعياد هذا جلسات برانش متميزة بالقرب من واجهته الشاطئية المذهلة، وهي مناسبة لمن يبحثون عن أجواء أكثر هدوءاً. تمتعوا بأفضل أنواع ثمار البحر واللحم المشويّ وبإطلالة شاملة على الخليج العربي الرائع فيما يتمّ الترفيه عن الحاضرين من خلال فقرات متنوّعة.

التاريخ: 25 ديسمبر 2016

المواعيد: من 1 ظهرًا حتى 5 عصرًا

السعر: ابتداء من 650 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد

احتفالية ليلة عشاء في مطعم ثري إن وان  – فندق فيدا

 

احتفالية ليلة العشاء في ثرن إن وان بفندق فيدا وسط مدينة دبي ستكون محيّرة للذوّاقة حيث توجد مجموعة لذيذة من الأطعمة على القائمة، مما يوفر الحافز الأمثل لدعوة العائلة والأصدقاء لبدء رحلة من النكهات العطرية والتعرّف على تقاليد جديدة. يُمكن للضيوف تناول الطعام داخل صالة ثري إن وان الرائعة أو بجانب المسبح على تراس في الهواء الطلق، أثناء الاستماع إلى حفلة DJ ترفيهية مباشرة.

التاريخ: 24 ديسمبر

المواعيد: من 8 مساءً حتى 11 مساءً

السعر: ابتداء من 220 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد

مأدبة شهية في رحاب ذا كورت يارد – فندق المنزل

 

تألق وتأنق في موسم الأعياد واجتمع مع عائلتك وأصدقائك لتناول وجبة فطور متأخر مليئة بالمرح في اليوم الأكثر مرحًا في الموسم بأكمله. في حين يستمتع النزلاء الصغار بمجموعة من المتع والألعاب، يمكن للكبار الاستمتاع بقائمة الفطور المتأخر التي تمزج مأكولات الشرق الأوسط التقليدية مع النكهات العالمية وتقدَّم في أجواء دافئة وخدمة من القلب.

التاريخ: 25 ديسمبر 2016

المواعيد: من 1 ظهرًا حتى 5 عصرًا

السعر: ابتداء من 225 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد

عشاء أمسية العيد في “نعنع” – فندق العنوان دبي مول

 

تعالوا للاحتفال بأمسية العيد في هذا المكان الرائع سيبهر أحاسيسكم بأطباقه الشهية التي تستقبلكم عند الدخول إلى المطعم، إعلاناً لبداية رائعة لعام جديد. فاستمتعوا بالبوفيه الفاخر الذي يحفل بالأطباق الكلاسيكية المفضلة من الديك الرومي بكامل الزينة والملحقات، والمقبلات الشهية الخاصة بالاحتفالية، فللعيد هنا نكهة خاصة.

بوفيه فاخر يقدم للذواقة وجبات كلاسيكية خاصة بالأعياد

  • للصغار؛ منطقة خاصة تحفل بالأنشطة المتنوعة
  • أجواء موسيقية حافلة بالترفيه

التاريخ: 24 ديسمبر 2016

المواعيد: 7 مساءً حتى 11:30 ليلاً

السعر: ابتداء من 250 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد

ليلة رأس النسة على طريقة جيمس بوند في مطعم ولاونج بلاي

سيُضفي العميل المفضّل لدى الجميع لمسة الملك ميداس على مطعم بلاي ليلة رأس السنة، من وحي أجواء فيلم “جولد فينجر”.  فما من رجل في العالم أرقى وأجمل وألطف من زير النساء جيمس بوند الذي ذاع صيته حول العالم. سيقضي الضيوف أجمل اللحظات في السهرة الأكثر تشويقاً في دبي، والحافلة بأجواء الخداع والمغامرة والترف من وحي فيلم “جولد فينجر” الكلاسيكي!

كما ستخيّم أجواء الفيلم على مطعم ولاونج بلاي، وسيتأنّق الموظّفون كما الضيوف بملابس سوداء وذهبية تفيض أناقةً، محاطين بحسّ الرقي الذي أصبح مرادفاً لاسم جيمس بوند. لا يهمّ ما إذا كنت تنوي الاحتفال مع وجبة عشاء شهية، أو تناول المشروبات في اللاونج، أو حفلة صاخبة، فمطعم بلاي قد أعدّ عروضاً مختلفة ليتنعّم الجميع بأجواء 007 المميّزة.

التاريخ: 31 ديسمبر 2016

المواعيد: 10 مساءً حتى 3:00 صباحًا

السعر: ابتداء من 200 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد

 

Previous post

حارب الأمراض والبدانة مع حمية الماكروبايوتيك في مركز شا SHA Wellness Clinic

Next post

أربعة إصدارات حصرية من طراز G 63 لدول مجلس التعاون الخليجي