احتفل بعيد الحب بكل الرومانسية في فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال

احتفالاً بعيد الحب، أعدّ فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال للضيوف ملاذاً رومنسياً في فلله الجديدة المزوّدة بحوض سباحة وفي مطاعمه المختلفة.

تبدأ الاحتفالات الممتدة على أسبوع كامل في 7 فبراير مع جلسة شاي العصر التي تتبع موضوع الأزهار وتتضمن باقة نكهات ملفتة مثل حلويات كريم الورد، وفطيرة التوت، ونابوليون الخزامى والفانيلا، وتذوقاً لمختلف أنواع الشاي بإرشاد خبير. تقام جلسة شاي العصر بمناسبة عيد الحب يومياً في ألبا، في ردهة البهو الأنيقة، وذلك حتى العشرين من فبراير من الساعة 2 إلى الساعة 5 بعد الظهر، ويبلغ السعر للشخص الواحد 125++ د.إ.

ويمكن للضيوف الباحثين عن ملاذ رومنسي الإقامة في فيلا فاخرة تضم غرفتي نوم وحوض سباحة خاصاً وتقع في محيط هانئ. وتشمل الإقامة بوفيه فطور يومي لشخصين في مطعم جيورنوتي، وعشاء خاصاً على شرفة الفيلا، إلى جانب ديكور وكماليات ذات طابع شخصي، وعلاجاً أو تدليكاً للشريكين على يد أخصائيي إسبا. كما يمكن للضيوف الوصول مبكراً إلى الفندق بدءاً من الساعة 10 صباحاً ومغادرته متأخرين حتى الرابعة بعد الظهر. يبدأ سعر هذا العرض من 7,300++ د.إ للغرفة الواحدة لليلة الواحدة.

كذلك، أعدت المطاعم الثلاثة العريقة في هذه المناسبة لوائح طعام شهية ستفاجئ الضيوف وتبهجهم في 14 فبراير. فسيقدم ستيك هاوس ذا فورج الحائز على جوائز لائحة أطعمة محددة لشخصين مؤلفة من خمسة أطباق أبرزها الكبد المدهن الشهي المقدم مع هلام الفراولة وشرائح لحم واغيو، وذلك لقاء750++ د.إ للشريكين. وسيستمتع الشريكان في مطعم ميجانا تحت النجوم بأنغام العود وبأجواء رومنسية فيما يستكشفون لائحة أطعمة شرق أوسطية تشاركيّة غنية لقاء500++ د.إ للشريكين. هذا وتتضمّن لائحة الأطعمة في لي يانغ أطباقاً آسيوية جنوبية شهية يمكن التمتع بها في حجرة تناول الطعام الأساسية أو في الردهة الخارجية بدءاً من 650++ د.إ للثنائيّ.

واستكمالاً لهذه التجربة المميزة، يمكن للضيوف التمتع بأجواء خاصة ومترفة في المنتجع الصحي في عيد الحب إذ يستطيعون الاستفادة من عرض “الشريكان” الذي يشمل تدليكين وعلاجاً مجانياً للوجه أو فركاً للجسم لمدة 30 دقيقة. يسري هذا العرض طيلة شهر فبراير ويبلغ ثمنه 1,000++ د.إ للشريكين.

للحجز، يمكن للضيوف التواصل مع الفندق عبر الرقم: +9712 818-8181 أو البريد الإلكتروني rc.auhrz.leads@ritzcarlton.com.

Previous post

آخر سيارة رولز-رويس من طراز فانتوم الجيل السابع: أسطورة في الفخامة

Next post

دلّل شريكتك بتشكيلة مجوهرات وساعات عيد الحب من شوبارد