“مون بلان” تقدم أول بوتيك يمنح تجربة متعددة الحواس في دبي

أصبح بوتيك الدار الراقية في مركز التسوق ديرة سيتي سنتر بدبي أول متاجر “مون بلان” في الشرق الأوسط التي تكشف عن مفهوم التجزئة الجديد Neo2، والذي يتوسّع حالياً في شتى أرجاء العالم. وبمنح العملاء تجربة متعددة الحواس، يختزل البوتيك المخصص الجديد روح “مون بلان” النابضة بالحياة، حيث يصوّر سعيها المتواصل وراء الابتكارات الهادفة والجمالية.

وبتصميم من المعماري والمصّمم الفرنسي نوي دوشافور-لورانس، يوفر البوتيك الذي يمتد على مساحة 110 متر مربع بيئة حيوية وساحرة للتجزئة، مع مساحات مخصصة للفئات الأربع الرئيسية لمنتجات “مون بلان” وهي: أدوات الكتابة، والساعات، والمجوهرات، والمنتجات الجلدية.

إن المواد الفخمة والمنتقاة بعناية داخل البوتيك لا تعبّر فقط عن الأسس الأوروبية للأناقة وروح الحرفية العالية التي تتمسّك بها الدار، ولكن أيضاً تحدد ملامح كل فئة من خلال المواد المميزة التي ترتبط بها في العادة. وتنبض صناعة الساعات بالحياة عبر استخدام النحاس بلمعانه البرونزي، والجلود، والخشب؛ والجلد الأسود، وخشب الجوز، مما يعكس خبرة الدار في ابتكار المنتجات الجلدية؛ في حين أن الورنيش والمعادن الراقية تبث الروح في أدوات الكتابة والمجوهرات.

وباحتضانه لتشكيلة واسعة من المنتجات الرئيسية للدار، بما في ذلك أدوات الكتابة، والساعات، والمجوهرات، وأحدث تشكيلات المنتجات الجلدية، يعتبر البوتيك أيضاً بمثابة وجهة فريدة للمقتـنين المميزين. وحالياً، يستعرض البوتيك منتجات طُرحت مؤخراً مثل إصدار راعي الفنون بورغيزي، وإصدار الكتّاب أنطوان دو سانت إكزوبري، وكذلك الساعة الذكية الجديدة “ساميت”، وساعات “أرابيك أوربيس تيراروم”.

وتعليقاً على إطلاق البوتيك في ديرة سيتي سنتر، يقول إيريك فرغنز، رئيس “مون بلان” الشرق الأوسط والهند وإفريقيا: “يسرنا افتتاح أول بوتيك مخصص Neo2 في الشرق الأوسط، وتقديم مستوى جديد لتجربة العملاء كما قدّمته “مون بلان” حول العالم. لقد تم تجهيز هذا البوتيك العصري بشكل جميل جداً ليستقبل العملاء الجدد والحاليين من أجل استكشاف التشكيلة الواسعة من منتجات الدار، وذلك في أجواء ترتقي بالسمات الراقية لكل قطعة”.

Previous post

إصدارا محدود من ساعات تاغ هوير Carrera Skipper

Next post

مجموعة هارفي نيكلز دبي لخريف وشتاء 2017: العودة إلى طلة السبعينات