برانش “سانت ريجيس” دبي: أجواء فرنسية مفعمة بالأناقة والرقي

أطلق “براسيري كارتييه” المطعم المستوحى من أجواء المطاعم الفرنسية المحلية في شارع الشانزليزيه باريس والواقع في الطابق الأول من فندق “سانت ريجيس دبي”، مدينة الحبتور، مفهومًا جديدًا وممتعًا لبرانش يوم الجمعة. موقع “أنا شرقي” قام بتجربة البرانش الجديد وعدنا لكم بهذا التقرير.

يحتفي برانش “براسري كارتييه” بعالم الطهي الفرنسي في أجواء مفعمة بالأناقة ويتميّز بديكور فرنسي راقي “Chic” تم تصميمه لتدلّل حواس الروّاد بأروع النكهات. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالموسيقى الحية مع فرقة مميزة.

المقبلات الشهية

يقدم البرانش أشهى الأطباق الفرنسية الكلاسيكية الأصيلة بلمسةٍ عصرية ويتمحور حول تقديم أجود الخدمات للزبائن خلال استمتاعهم بتجربة تناول الطعام مع كل طبق يقدم مباشرةً إلى مائدة الطعام.

لدى وصولنا استقبلتنا المضيفة بالمقبلات الشهية واستمتعنا بالكوكتيلات قبل التوجه إلى البوفيه الغنية بالمأكولات البحرية الطازجة، والسلطات، ومجموعة متنوعة من اللحوم المنتقاة والأسماك، والخضروات الطازجة.

الطبق الرئيسي

أما بالنسبة للطبق الرئيسي فهو يقدّم على الطاولة ويمكن الإختيار بين مجموعة متنوعة من الأسماك SeaBream، ولحم البقر Ribs إلى جانب تشكيلة من الأطباق الجانبية الطازجة والأطباق المزينة.

الحلويات الشهية

ولا يكتمل برانش “براسيري كارتييه” دون تذوّق أشهى أصناف الحلويات، والكعك الفاخر، ونافورة الشوكولاته والماكارون بالإضافة إلى تشكيلة من الفاكهة الطازجة.

الخدمة الممتازة

طوال فترة البرانش في “براسيري كارتييه”، يمكنك الشعور بالخدمة الممتازة إذ يعمد النادل منح ضيوفه تجربةً من الرفاهية المطلقة.

الباقات

  • 350 درهماً إماراتياً (تشمل بوفيه برانش ومشروبات غازية)
  • 550 درهماً إماراتياً (تشمل بوفيه برانش ومشروبات المطعم)
  • 650 درهماً إماراتياً (تشمل بوفيه برانش، ومشروبات المطعم والشمبانيا)

الوقت

يقع “براسيري كارتييه” في الطابق الأول من فندق “سانت ريجيس دبي“، ويفتح أبوابه لاستقبال الضيوف يومياً، ويقدم برانش يوم الجمعة ابتداءً من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 3:30 مساءً. لا تترد بالحجز اليوم على الرقم: 4355577/04

Previous post

3 ساعات لطلّة جذابة هذا الموسم

Next post

موريسكي خريف وشتاء 2017-18: موديلات إيطالية كلاسيكية في قالب عصري