تمتع بجلسة غداء عمل مميزة في مطعم Peyote

يبحث كثير من رواد الأعمال عن مطاعم  مناسبة لجلسة غداء العمل، للاتفاق على الكثير من الأعمال التي تجمعهم، حيث يلزم في هذه المطاعم أن تحمل شروط ومميزات أهمها الأجواء الهادئة البعيدة عن أي إزعاج أو زحام، وأن تكون قائمة الطعام مميزة. فريق “أنا شرقي” قام بتجربة قائمة مطعم Peyote الجديدة الخاصة بغداء الأعمال ونحن ننصح به.

يحمل مطعم Peyote روح الثقافة المكسيكية الأصيلة إلى دبي، ويقدّم تجربة مميّزة تخاطب الحواس، تجمع بين جودة الطعام الفائقة والموسيقى النابضة بالحياة والأجواء الأنيسة وسط ديكور بغاية الروعة والجمال.

واليوم يطرح المطعم قائمة غداء مؤلّفة من 3 أطباق تُرضي جميع الأذواق، تلائم الزملاء أو الأصدقاء أثناء استراحتهم السريعة أو اجتماعات العمل في المطعم. ويقدم المطعم قائمة غداء الأعمال في منتصف أيّام الأسبوع من الساعة 12:00 ظهراً لغاية الساعة 3:30 بعد الظهر لقاء سعر مميّز يبلغ 130 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

القائمة الشهية

يبدأ الغداء مع طبق صحي وخفيف، هو حساء الخضار Gazpacho verde أو الخضار النيئة Crudo de verduras. ثمّ يستطيع الضيوف اختيار من بين تشكيلة لذيذة من المقبّلات، تشمل طبق Tostada de atún y salmon المكوّن من التونة ذات الزعانف الصفراء وتارتار السلمون على الخبز المحمّص المحضّر من الذرة الزرقاء، وطبق كاساديا الدجاج Quesadilla de pollo وسلطة الكينوا Ensalada de Quinoa المكوّنة من السرمق والبندورة الكرزية وبذور دوّار الشمس مع صلصة الأفوكادو، وغيرها من الأطباق.

يلي ذلك خمسة خيارات من الأطباق الرئيسية المكسيكية الحديثة، منها طبق Mole de Olla، وهو عبارة عن أضلاع قصيرة مطهوة في طنجرة مع الفلفل الحار والكزبرة، وطبق  Selección de Tacos المؤلّف من تاكوس اللحم أو الخضار المقلية، كذلك تشمل القائمة طبق Pescado a la talla، ويشمل السمك الطازج المتبّل على الطريقة المكسيكية مع سلطة الهيكاما (اللوبيا البصلية).

ماذا عن التحلية؟

يمكن للضيوف أيضاً تذوّق حلوى الشوروز المقلية والقهوة التقليدية لقاء 35 درهماً إماراتياً أو احتساء كأس من النبيذ الأحمر أو الأبيض مقابل 35 درهماً إماراتياً.

الحجوزات

للحجوزات، الرجاء الاتصال على الرقم: +971-4-521-6300. يُشار إلى أنّ Peyote يقع في قرية البوّابة 02، مركز دبي المالي العالمي.

Previous post

موريسكي خريف وشتاء 2017-18: موديلات إيطالية كلاسيكية في قالب عصري

Next post

"أنا شرقي" ينضم إلى مبادرة "تحدي دبي للياقة "