Katsuya by Starck يطلق تجربة البرانش الكبير

كشف مطعم Katsuya by Starck في فندق جميرا النسيم عن تجربة برانش جديدة بالكامل يوم الجمعة، إذ توقظ حواس الزوّار وتضفي لمسةً متألقة على الرقيّ الذي يشتهر به هذا المطعم الياباني الحاصد للجوائز كما تزيد من روعة تقليد البرانش الرائج في دبي.

فبدءاً من اليوم يدعوك Katsuya للاستمتاع ببرانش يزخر بتشكيلة من المأكولات الشهية، والمشروبات المميّزة والترفيه الحي أثناء تمضية أوقات مريحة بعد أسبوع حافل بالمشاغل.

10 فئات طعام مختلفة

صُمِّم “برانش Katsuya الكبير” لإرضاء كافة الأذواق، إذ يضمّ ما يفوق 100 طبق موزّع على أكثر من 10 فئات طعام مختلفة ومحضّر بلمسة عصرية تعزّز المطبخ الياباني التقليدي. لن تندم أبداً على الخروج من المنزل في العطلة لتناول برانش Katsuya الكبير! فستتلذّذ بتشكيلة واسعة من خيارات البوفيه مع قائمة معدّة لتحضير الأطباق على ذوقك لتضمّ أصنافاً مميّزة لدى المطعم، ومجموعة حلويات شهية تناشد الحواس فضلاً عن مشروبات بكمية غير محدودة طيلة فترة بعد الظهر.

تجربة يابانية أصيلة

إبدأ رحلتك في عالم الطهي مع أطباق مميّزة على غرار كريمي روك الروبيان أو الأرزّ المقرمش مع التونا بالتوابل، حيث يتم تحضير كافة الأطباق ببساطة رفيعة تُبرز المكونات بأبهى حلّة. أما إذا كنت تنشد خوض تجربة يابانية أصيلة، فتذوّق مجموعة السوشي والروباتا الشهية في Katsuya قبل التلذّذ بالطبق الرئيسي المذهل. وفي هذه الأثناء، دلّل نفسك بابتكارات Katsuya المنعشة والمحضّرة من أجود المكوّنات على الإطلاق. نقدّم لك باقة من ألذّ المشروبات التي تُكمّل تجربة البرانش الرائعة هذه، بدءاً من عصائر الفاكهة المنعشة وصولاً إلى الكوكتيلات الكلاسيكية الشهية.

التاريخ والتوقيت

كل يوم جمعة بين الساعة 12 ظهراً و4 بعد الظهر وابتداء من 350 درهماً إماراتياً

Previous post

وصول علامة الأزياء لملابس الشارع EXTREMEDY إلى دبي

Next post

الصور الأولى لأقوى سيّارة فيراري بمحرّك V8: F8 Tributo