بالصور…عِش تجربة الإقامة الفاخرة مع خدمة ملكية في فندق ريتز كارلتون بالي

تشتهر جزيرة بالي منذ وقت طويل بجمالها وروعتها وهي من الأماكن السياحية الجميلة والمشهورة كإحدى الوجهات المفضلة للمقيمين في منطقة الخليج باعتبارها جزيرة الجنة الاستوائية. ويرجع السبب في زيارة الملايين من المسافرين لبالي إلى الاستمتاع بشواطئها وشمسها، وممارسة رياضة ركوب الأمواج، والثقافة الفريدة الموجودة على الجزيرة.

ونظرًا لطابع الجزيرة الهادئ وباعتبارها وجهة استجمام من الدرجة الأولى، يلعب اختيار الفندق المناسب دورًا مهمًا في قضاء تجربة مميزة. نحن في موقع “أنا شرقي” وبعد تجربة عدة فنادق في جزيرة بالي ننصح بفندق ومنتجع Ritz Carlton ريتز كارلتون (5 نجوم) في منطقة نوسا دوا، بالي الذي يضمن لك تجربة الإقامة الفاخرة مع خدمة ملوكية منذ لحظة وصولك.

ريتز كارلتون بالي

موقع مميز يجمع بين منظر البحر والجبال

يتميز فندق ومنتجع Ritz Carlton ريتز كارلتون بموقعه على حافّة جرف صخري ضخم، فيخولك الإستمتاع بمنظر البحر والجبال والصخور في الوقت عينه. فهو يقع في أعلى جرف صخري بمحاذاة الشاطئ، وتبلغ درجة انحداره 90 درجة، لذلك عليك استعمال مصعد كهربائي مصنوع من الجدران الزجاجية التي تسمح لك بمشاهدة المناظر المحيطة للدخول إلى الغرف، فلا يفوتك شيء من جمال المحيط الهندي.

ريتز كارلتون بالي

ينقسم الفندق إلى فئتين، الفئة الأولى وهي الفيلات الفخمة والتي تتمتّع بطابع خاص ومنعزل، حيث يمكنك الاستمتاع بخصوصيّتك أما الفئة الثانية، فتتألّف من غرف وأجنحة تلفّها الأجواء الراقية والحميميّة.

يوفر فندق ريتز كارلتون مرافق وخدمات لراحة النزلاء تتضمن: مسبح خارجي، حديقة، تراس التشمس، ملعب غولف، مركز للياقة البدنية، سبا، مساج، وملعب للأطفال. بالإضافة إلى الخدمات و التسهيلات التى تحتاجها كإ ستئجار سيارات، خدمة نقل ذهابًا وإيابًا  خدمة نقل من وإلى المطار، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، تحويل العملات، خدمة كونسيرج، تخزين الأمتعة وغيرها.

ريتز كارلتون بالي

نحن أقمنا في فيلا مزوّدة بكافة وسائل الراحة والرفاهية، بالإضافة إلى شرفة واسعة حيث يمكنك تناول فطورك أو الاستلقاء بعد يوم طويل مع بركة سباحة خاصة، أضافت لمسة ساحرة على التجربة والإقامة. كانت الفيلا مدهشة من ناحية مساحتها الواسعة وتصميمها الفخم فهي مفروشة بأحدث قطع الأثاث وأكثرها فخامةً مع لمسة من الأسلوب الاندونيسي القديم الذي يبرز في الألوان وقطع الأكسسوارات، مثل الطاولات وغيرها من قطع الديكور.

ريتز كارلتون بالي

أعلى درجات الخدمة الممتازة

من لحظة دخولنا المنتجع الرائع تم التعامل معنا بطريقة ملكية واستمتعنا على مدار الأسبوع بأفخم إقامة وأعلى درجات الخدمة الممتازة. فالملاحظ في الفندق، هو الإهتمام بأدق تفاصيل الخدمة من خلال توظيف أشخاص ودودين، مهذبين ويتمتعون بأعلى درجات المهنية.

نحن لا نبالغ عندما نقول بأنكم سوف تحصلون عند نزولكم في فندق ومنتجع Ritz Carlton ريتز كارلتون على خدمة مدار الساعة لتضمن إقامة مريحة وتجربة فريدة فالموظفون حريصون على طلباتنا بحيث يتمّ إحضار كل ما تحتاجه في الوقت المناسب، والتأكّد دائمًا من أن كل شيء على ما يرام ما يجنّبك تكرار طلبك أو ملاحقة مسألة معينة.

IMG_0953

وهنا لا بدّ من التنويه بضرورة أن تكون إدارة الفندق فخورة بموظفيها الذين يقومون بعملهم على أكمل وجه: خدمة مذهلة!

أفخم المطاعم

أما في ما يخص القسم المتعلّق بالمطاعم، فيقدم فندق ومنتجع Ritz Carlton ريتز كارلتون أشهى المأكولات البحرية الطازجة والسوشي والأطباق الاندونيسيّة التقليدية، ناهيك عن الاصناف المتنوّعة من الحلويات اللذيذة.

ريتز كارلتون بالي

نحن ننصح بمطعم RAKU (الياباني) الذي يقدم أشهى المأكولات البحرية الطازجة والسوشي إضافة إلى الخدمة المثالية. أما لمحبي الطعام الاندونيسي الأصيل فننصح بمطعم Bejana.

ريتز كارلتون بالي

حكم التجربة

أخيرًا، لا بدّ من التأكيد على أنّ فندق ومنتجع Ritz Carlton ريتز كارلتون يجمع مفاهيم الرفاهية والرخاء في عنوان واحد. كما نودّ أن نشكر كافة العاملين في فندق ريتز كارلتون لجعل زيارتنا الأولى إلى بالي لا تنسى، ونطلب منهم انتظارنا في الزيارة القادمة لأنّنا بالتأكيد سنعود لزيارتهم. وأنتم، إذا كنتم تخططون زيارة بالي، تذكروا عنواناً واحداً لإقامة فاخرة ومميزة: فندق ومنتجع Ritz Carlton ريتز كارلتون نوسا دوا.

Previous post

ماذا يجب أن نأكل بعد التمارين لبناء العضلات؟

Next post

3 طرق لتقوية عضلات البطن السفلية