فنادق ومنتجعات سانت ريجيس في ماليزيا: أفضل التجارب في أحضان الطبيعة الساحرة

أرست فنادق ومنتجعات سانت ريجيس، التابعة لسلسلة فنادق ومنتجعات ستاروود العالمية، معايير جديدة لتجارب المغامرات العائلية الشيقة وتجديد الطاقة وإعادة النشاط والحيوية في ماليزيا، لتتيح لضيوفها من منطقة الشرق الأوسط تجارب ورحلات فريدة إلى المواقع الجغرافية الشهيرة ومناطق الغابات المنخفضة في ماليزيا.

وتعتبر ماليزيا من أشهر وجهات جنوب شرق آسيا وأكثرها شعبية للسياح في منطقة الشرق الأوسط، حيث شهدت حركة سياحية نشطة خلال العام 2015، كما سجلت طلب قوي خلال العام 2016 ولغاية الآن. وتجمع ماليزيا بين الثقافات الآسيوية والتراث الإسلامي الغني والمتميز، إلى جانب عروض “الحلال” التي تتوفر في بيئة خلابة محاطة بسحر وبهاء الطبيعة، وعلى مسافة لا تزيد عن 8 ساعات من المطارات الرئيسية في منطقة الخليج.

رحلات السفاري الخاصة إلى الغابات برفقة منتجع سانت ريجيس لنكاوي

يقع منتجع سانت ريجيس لنكاوي، وهو أول فندق تدشنه علامة سانت ريجيس العريقة في ماليزيا، على جزيرة لنكاوي الساحرة، ويعتبر أول منتجع فاخر وجديد يؤسس أعماله الأرخبيل الشهير خلال العقد الماضي، كما أنه أول موقع مصنف من قبل منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) كمحمية جيولوجية طبيعية في منطقة جنوب شرق آسيا.

ويعتبر منتجع سانت ريجيس لنكاوي تحفة معمارية فريدة غنية بالمناظر الطبيعية والتصاميم الداخلية الرائعة، ويقع على مقربة من ثلاث مواقع طبيعية عريقة يعود تاريخها إلى أكثر من نصف مليون سنة، وتحتوي على بيئة متنوعة وغنية تجمع بين سكان الغابات، والنباتات الطبية، والطيور المهاجرة، والحيوانات الليلية التي تسكن كهوف ما قبل التاريخ – مئات من الخفافيش المتوضعة داخل الكهوف بمنظر مثير ومهيب وهي متشبثة بسقف الكهف، ونسور الحدأة البراهمية ونسور ذات الرأس والعنق الأبيض التي تتخذ من المنحدرات الصخرية العليا اعشاشاً لها، وتشتهر بها جزيرة لنكاوي.

ويطل منتجع سانت ريجيس لنكاوي على خليج صغير وهادئ، ويضم المنتجع 89 جناحاً متميزاً، بما فيها أربع فيلات طافية على سطح الماء، و20 جناحاً بأحواض سباحة خاصة بها، وشواطئ من الرمال البيضاء على طول 600 متر، التي تزينها أشجار النخيل.

موطن فنون الطهي

يتم تصميم خيارات المأكولات والمشروبات ضمن منشآت سلسلة سانت ريجيس الماليزية لتلبي حتى أكثر الأذواق تطلباً.

Previous post

كمية البروتين التي تحتاجها عضلاتك يومياً وكيف تحصل عليها؟

Next post

مبيعات ناجحة لمازيراتي: زيادة بنسبة 38 بالمئة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا